جنيفر لورانس تفرّط في كريس مارتن مجدداً

إنفصلت الممثلة جنيفر لورانس 24 عاما للمرة الثانية عن المغني والملحن البريطاني كريس مارتن 38 عاما، وذلك طبقا لتقرير نشرته مجلة " UsWeekly" والتي أكدت أن علاقة الاثنين قد انتهت تماما، وأن لورانس قد تعود إلى صديقها السابق الممثل نيكولاس هولت 25 عاما.
 
وتحدث مصدر مقرب عن انفصال لورانس ومارتن وقال: "جين كانت تعمل بدون توقف خلال الفترة الماضية، وهي لم تقابل كريس طوال هذه المدة"، وكان كريس مارتن وجينفر لورانس قد انفصلا للمرة الأولى في العام الماضي إلا أنهما عادا لاستئناف علاقتهما من جديد في شهر ديسمبر من نفس العام.
 
وتشير التقارير إلى أن جينفر لورانس تقضي حاليا الكثير من الوقت بصحبة صديقها السابق نيكولاس هولت والذي تشارك معها في فيلم " X-Men: Apocalypse" ولكن طبيعة علاقتهما الحالية ليست واضحة تماما خاصة وأن عدة تقارير نشرت في شهر إبريل أشارت الى أن هولت تربطه علاقة رومانسية مع الممثلة ديانا أجرون وهي واحدة من أبطال المسلسل الشهير " Glee".
 
ووفقا للمعطيات فالعلاقة ما بين لورانس وهولت جيدة للغاية في الوقت وأن أسرتيهما يتمتعان أيضا بعلاقة جيدة، وكانت آخر مرة شوهدت فيها لورانس وهولت معا وبصحبة مخرج فيلمها الجديد "X-Men: Apocalypse" وكان ذلك في صورة نشرت لهما مؤخرا، ولكن هذا لا يؤكد أنها يتواعدان في الوقت الحالي خاصة وأن هولت ولورانس قد ظلا صديقين بعد انفصالهما.
 
علاقة جنيفر لورانس وكريس مارتن كانت بعيدة عن الأضواء بشكل كبير وكان نادرا ما تلتقط صورا تجمع ما بين لورانس ومارتن، ولكن الكثير من العلامات أشارت إلى تدهور العلاقة بينهما وكان آخرها ظهور مارتن بصحبة المغنية كايلي مينوغ في الأسبوع الماضي ليلاً.