آخر التغريدات: وفاء الكيلاني تستمتع بربيع لبنان وليلى علوي بين أحضان الفراعنة

إستغلت النجمات الأجواء الربيعية السائدة في البلاد العربية لقضاء وقت ممتع بين الطبيعة والتجول بين المعالم السياحية، فقامت ليلى علوي في بجولة لها في الأقصر اما مريم حسين فأفرغت طاقتها السلبية بإحدى حدائق المغرب، في حين اقنتصت وفاء الكيلاني الجو الدافئ في لبنان لقضائه بين الطبيعة.
 
إليكم أبرز ما رصدته "هي" من تغريدات وصور النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي هذا الأسبوع.
 
سلمى رشيد ولحظات من الاسترخاء
الفنانة المغربية سلمى رشيد نشرت صورة لها وهي مغمضة العينين وعلقت عليها بالقول: "نحتاج أحياناً أن نغمض اعيننا ونتجاهل شيء ما: موقف، شخص، ردة فعل، عبارات سيئة، شيء لم نتوقعه،فقط لنكون بخير". فما هو الشيء الذي احتاجت سلمى لتجاهله يا ترى؟
 
ليلى علوي تستجمّ في الأقصر
الفنانة المصرية ليلى علوي شاركت محبيها بصور لها وهي تقوم بجولة سياحية بين آثار مدينة الأقصر برفقة الاعلامية بوسي شلبي. وبدت ليلى بإطلالة رشيقة وبغاية السعادة. 
 
وفاء الكيلاني سعيدة بأجواء لبنان
ويبدو ان الإعلامية وفاء الكيلاني طاب لها المكوث في لبنان، فبعد قضائها اجازتها في الاسابيع الماضية بين ثلوج فاريا، تستغل وقتها حاليا للإستمتاع بالطقس الربيعي الذي يسيطر على البلد حيث نشرت صورة لها وهي تجلس على  بين الطبيعية الخضراء وتستمع بالجو.
 
كما نشرت وفاء صورة "سلفي" لها برفقة الفنانة السورية سلافة معمار.
 
لطيفة تتبرع بأقراطها الماسية 
الفنانة لطيفة التونسية التي حلت ضيفة شرف في مهرجان "أيام قرطاج الموسيقية"، أعلنت عن تبرعها بمجموعة أقراط ألماسية يبلغ ثمنها 2.5 مليون دولار بما يعادل 5 ملايين دينار تونسي وذلك لدعم بناء المدارس في ولاية مدنين.
 
كما احتفلت لطيفة باليوم الوطني للزي التقليدي التونسي، وقامت بارتداء "سفسارى" قائلة:"اليوم الوطني للباس التقليدي سفسارى قفة تونس محلاها لبستنا وتقاليدنا".
 
شيماء علي تكشف المزيد من تفاصيل زفافها
الفنانة الكويتية شيماء علي كشفت لمتابعيها عن صور جديدة من حفل زفافها، ومن ضمنها صور لتسريحة شعرها وصورة لعارضة ازياء ترتدي فستان الزفاف الذي اختارته اضافة لصور الصالة الفخمة التي استقبلت فيها المعازيم.
 
عاصي الحلاني يحتفل بميلاد ابنته
الفنان عاصي الحلاني احتفل بعيد ميلاد إبنته دانة بعد أن بلغت السابع عشر من عمرها برسالة منه وصورة لها من طفولتها.
 
وقال عاصي لإبنته دانا: "كل عام وانت الغالية ياحبيبتي دانا.. في كل يوم أتصبح بوجهك يا غاليتي ادع الله ان لا يحرم احدآ نعمة الأبوة.. واذا كان للحنان مكان.. انت الحنان والعطاء والسعاة والفرح في بيتي..". 
 
من ناحية ثانية، طرح عاصي أغنية جديدة عبر موقع يوتيوب بعنوان “لا خوالك” من كلمات الشاعر الياس ناصر، الحان عزار حبيب وتوزيع طوني سابا وهي باللهجة البدوية.
 
رزان مغربي تستعد لمفاجأة جمهورها
الفنانة اللبنانية رزان مغربي أعلنت لمحبيها أنها تُحضّر مفاجأة كبيرة سوف تكشف عنها قريباً. وقد نشرت رزان صورة لها وهي تضع صوتها على إحدى الأغنيات التي من المتوقع ان تعود بها إلى الساحة الغنائية.
 
عشق التسوق يجمع لجين ومهيرة
الإعلاميتان لجين عمران ومهيرة عبدالعزيز شاركا الجمهور بجولتهما التسويقية حيث نشرتا صورة لهما في أحد المتاجر وهما ترتديان الفساتين البيضاء. وغردت لجين: "بدأنا يومنا بالتسوق أنا ومهيرة ومودنا نشتري أبيض في أبيض..ويا نهار أبيض..والي ناوي يقلبه أسود لا يقرب علينا".
 
مريم حسين تستمع بحدائق المغرب
الفنانة العراقية مريم حسين استغلت فترة تواجدها في المغرب وشاركت متابعيها بصور لها اثناء تنزهها في حديقة "ماجوريل". ووصفت هذه الحديقة بأنها أجمل حديقة في العالم، مؤكدة أنها جعلتها تتخلص من الطاقة السلبية التي بداخلها.
 
كما شهد موقع "انستغرام" احدث الإطلالات لكل من بلقيس ورنا سماحة وهبة نور  وصابرين بورشيد.