جمهور غادة عبدالرازق يسألها: “انت بتكبري ولا بتصغري؟”

فتحت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق النار عليها بعدما عمدت في الآونة الأخيرة الى نشر صور لها بإطلالات شبابية جداً مع "صرعات" لم ترض جمهورها الذي اعتبر أن هذه الخطوات لا تليق بسنها الذي تجاوز عتبة الخمسين عاما بقدر ما تناسب فتاة مراهقة، خصوصاً بعد نشرها صورة لها أمس ترتدي فيها بلوزة اظهرت جزءا من بطنها!
 
غادة التي خضعت مؤخرا لريجيم قاس بسبب متطلبات دورها الجديد في المسلسل الرمضاني "الكابوس"، لم تلبث أن استغلت رشاقتها هذه لتسترجع معها سنوات من عمرها بعدما بدأت بإختيار لوكات "شبابية" مركزة خصوصا على الـ"تي شيرت" وسروايل الجينز الضيقة جداً والنظارات ذات الموديلات الغريبة، اضافة الى "البوزات" التي اعتبرها متابعوها بأنها غير مناسبة لنجمة بحجمها.
 
في المقابل، اعتبر آخرون أنه يحق لنجمتهم أن ترتدي ما يعجبها ويليق برشاقتها، مشيرين الى انها ما تزال تحافظ على جمالها وحيويتها وأن الأهم روحها "الشبابية".
 
ومن تعليقات الجمهور التي وردت عبر صفحتها على "الفيسبوك": هلأ انا بحبها كتير حلوة وراقية، بس بظن وهاد من وجهة نظري انو هالستايل مو لابقلها، مو لشخصها وسنها"، "غادة انت بتصغري كل ما بتكبري؟؟"، "حد يفكرها بالحج متولي ولبس الجلابية!".
 
وأنتم ما رأيكم بستايل غادة الشبابي بعد فقدانها الكثير من وزنها؟