آخر التغريدات: يارا تكشف كواليس "صح ابتدينا".. ونانسي تترقب غضب زوجها!

الإحتفالات والأخبار السعيدة ألقت بظلالها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم العرب، فراغب علامة احتفل بعيد ميلاده ابنه خالد، كذلك احتفلت امل حجازي بميلاد ابنها، أما نانسي عجرم فسرقت صورة لزوجها وهو يغفو في حين تترقب يارا صدور كليبها الجديد بعد الانتهاء من تصويره في باريس.
 
إليكم ما رصدته "هي" من نشاطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع: 
 
نانسي عجرم تباغت زوجها!
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فاجأت متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي بنشرها لصورة عفوية لزوجها الدكتور فادي الهاشم وهو يغرق في النوم على السرير بينما تضع يدها على رأسه، وعلقت بالقول: "بكرا بوعى بشوفك حدي، تنيناتنا على فرد مخدّي، ببوسك وبوعيك"، مضيفة "أتمنى أن لا يشعر بالغضب عندما يستيقظ".  
 
يارا تصور كليبها في باريس
الفنانة اللبنانية يارا  تتواجد حاليا في باريس لتصوير فيديو كليب جديد لأغنية "صح ابتدينا" باللهجة الخليجية، ونشرت صورا من كواليس الكليب قائلة: "انتهيت للتو من تصوير الفيديو الخاص بي الجديد في باريس" حيث تألقت بإطلالة ناعمة وطبيعية.
 
أمل حجازي تحتفل بعيد ميلاد إبنها 
الفنانة أمل حجازي إحتفلت بعيد ميلاد إبنها كريم، ونشرت صورة من الحفل، وعلقت عليها بالقول: "عيد ميلاد سعيد حبيبي، أتمنى أن يملأ الله حياتك بالسعادة، الصحة، والثروة.. ربنا يحفظك حبيبي كريم.. روح الماما".
 
بيونسيه تقلد ياسمين عبدالعزيز!
الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز قارنت بين اطلالتها العام الماضي واطلالة الفنانة العالمية بيونسيه عبر صورة نشرتها على "انستغرام" مشيرة الى ان الاخيرة اختارت نفس الألوان التي ارتدتها بإحدى المناسبات العام الماضي.
 
شيلاء سبت تتخلى شعرها الطويل
الفنانة البحرينية شيلاء سبت شاركت متابعيها بأحدث اطلالتها حيث تخلت عن شعرها الطويل بعدما اعتمدت تسريحة شعر قصيرة جدا، ثم أشارت الى  أن هذه الصور من كواليس مسلسل "حريم أبوي".
 
راغب علامة فخور بإبنه خالد
الفنان اللبناني راغب علامة احتفل بعيد ميلاد ابنه البكر خالد، والذي أتم الـ17 عامًا، ووجه له الفنان رسالة قال فيها: "منذ 17 سنة وفي مثل هذه اللحظة أنعم عليّ ربي وله مليون شكر بأغلى هدية في الوجود خالد راغب علامة".
 
هيا عبدالسلام تتلقى هدية من أحلام
الفنانة الكويتية الشابة هيا عبد السلام كشفت لجمهورها عن تلقيها هدية من الفنانة الإماراتية أحلام لها. والهدية عبارة عن نسختين موقعتين من احلام من ألبومها الأخير ، علقت هيا على الصورة التي ظهرت فيها مع زوجها وهو يمسك بيده النسختين، قائلة: "مشكورة حبيبتي الملكة احلام على الاهداء الحلو احبج موفقة حبيبة قلبي عساج دوم بالعالي". 
 
كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي أحدث الاطلالات لكل من دنيا بطمة، وصابرين بورشيد، وديانا حداد التي ظهرت بدون مكياج، وديما بياعة مع شقيقتها، وميريام فارس قبيل احيائها حفل زفاف في الكويت.