آخر التغريدات: نجوى كرم ترد على منتقديها والموت يفجع هند صبري مرتين

الفنانة اللبنانية اليسا أكدت انها ليست "زعلانة" من شيرين عبد الوهاب من خلال مقطع فيديو نشرته عبر تويتر اثناء مقابلة لها، وسيرين عبد النور تصالحت اخيرا مع ورد الخال بعد جفاء بينهما امتد لنحو سنتين، فيما طمأنت نادين الراسي كل محبيها بأنها بخير بعدما اصيبت بالتسمم، بينما ردت نجوى كرم على كل منتقدي تصريحها بشأن حقوق المرأة والرجل، في حين حيّرت ليليا الاطرش متابعيها بشأن هوية حبيبها.

اليكم ما رصدته "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم العرب عبر حساباتهم على السوشيال ميديا هذا الاسبوع:

نادين الراسي تتعرض للتسمم

الممثلة اللبنانية نادين الراسي اصيبت بحالة تسمّم دخلت على إثرها إلى المستشفى لكنها طمأنت لاحقا كل متابعيها عبر السوشيال ميديا بأنها باتت بخير وخرجت من المستشفى ونشرت فيديو عبر تطبيق "سناب شات وقالت فيه :" "لكل الاشخاص الذين قلقوا على صحتي أطمئنكم أقول إنني أصبحت في أفضل حال، وكنت أعاني من حالة تسمم بسيطة وليس أكثر، وبالنسبة للأشخاص الذين يتابعونني، من أجل مراقبتي فقط، قبل إحتسائهم النسكافيه فأقول "سوف أغادر المستشفى غداً وأعود الى التصوير".

الموت يفجع هند صبري مرتين

الفنانة التونسية هند صبري نعت عبر صفحتها على إنستغرام زميلتها الفنانة التونسية القديرة رجاء بن عمار، والناقد السينمائي المصري سمير فريد، واللذان وافتهما المنية خلال اليومين الماضيين.

وكتبت هند صبري "فقدنا البارحة عملاقين.. الممثلة والمخرجة المسرحية التونسية رجاء بن عمار.. والناقد والمؤرخ السينمائي المصري سمير فريد.. يوم حزين.. الله يرحمهما".

يذكر ان هند صبري تخوض السباق الرمضاني 2017 بمسلسل "يا حلاوة الدنيا" بمشاركة ظافر العابدين.

نجوى كرم ترد على منتقديها

الفنانة نجوى كرم التي صرحت مؤخرا في برنامج "اراب غوت تالنت" عن حقوق المرأة والرجل وقالت ان "حقوق الرجل للرجل وحقوق المرأة للمرأة" لاقت انتقادات من قبل بعض المتابعات لها اللواتي هاجمن كلامها ولم توافق عليه فما كان من الفنانة اللبنانية الا ان اوضحت موقفها مجددا في تغريدة قالت فيها :"صباح الخير، للاسف، إلى من فهم وجهة نظري في شكل خاطئ، أمنيتي أن تكون المرأة ملكة في كل شيء، في ناس ما بدها".

اليسا ترد على شيرين عبد الوهاب

الفنانة اللبنانية اليسا اعادت نشر مقطع فيديو لها عبر صحفتها على تويتر خلال اطلالتها مؤخرا في برنامج "ميكس ميوزيك" الذي يقدمه الفنان خالد سليم، على شاشة "دبي"، وردت اليسا من خلاله على  الفنانة شيرين عبدالوهاب لأول مرة بعد تصريحات الأخيرة خلال حفل زفاف كندة علوش والقول بأنها فنانة تلجأ الى "النفخ" وعمليات التجميل.

وبدا ان إليسا بررت لشيرين زلة لسانها فقالت في الفيديو "شيرين دايما بتزعل وبتراضي لكن أنا من الناس اللي بتحب شيرين لأنها صريحة، واللي في قلبها على لسانها، ما قالته شيرين بأنه شيء زيادة من الفرح أو مناسبة خاصة مثل أي شخص عادي، لكنها لم تتوقع أن هناك من يصور بالهواتف في نفس الوقت".

من ناحية ثانية، احتفلت إليسا بعيد ميلاد شقيقها كميل خوري، وشاركها الفرحة فانزها الذين  نشروا صوراً للشقيقن وتمنّوا لشقيقها العمر الطويل.

من هو خطيب ليليا الاطرش؟

الممثلة السورية ليليا الأطرش حيّرت متابعيها بهوية خطيبها بعدما نشرت على انستغرام صورة ظهرت فيها جالسة على الكنبة فيما إلتفت حول عنقها يد رجل لم تظهر ملامحه. وعلقت على الصورة: "حبيبي مين، مين حبيبي؟ حياتي مين؟ مين حياتي؟"، فيما رجح متابعيها بحسب تعليقاتهم بأن يكون حبيبها احد الفنانين: ناجي الاسطا او سعد رمضان. فهل يكون احدهما بالفعل حبيبها وفق تعليقات جمهورها؟.

 

A post shared by Lilia (@liliaatrash) on

ابن مكسيم خليل يخطف الانظار

الممثل السوري مكسيم خليل اشعل السوشيال ميديا بعدما نشر صورة جمعته بابنه الصغير لوكاس عبر انستغرام، وبدا الصغير بجمال لافت ومميز ويشبه والده.

وأرفق مكسيم خليل الصورة بتعليق قال فيه: " بُنيْ من هنا ومن هناك، سأمنحك حباً يُشع من وجهك نوراً يُطفيء وهجه جحيم العالم، وأمنحك سلاماً يعلن حرباً على حروب هذا العالم، تبني بها حُطام مدننا المنسية، سأحيطك أماناً حتى يُتخم الأمان تائهاً بين خيم النزوح باحثاً عن ملجأ."

 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

سيرين عبدالنور ورد الخال تتصالحان

بعد خلاف بينهما دام لأكثر من سنتين، تصالحت سيرين عبد النور مع زميلتها الممثلة ورد الخال التي كانت قد مدحت بالاولى في اكثر من لقاء لها مؤخرا مما دفع سيرين الى توجيه تغريدة لها عبر تويتر قالت فيها :"ورد المحبة يلي جوّا قلبك وقلبي اهم من كل التفاصيل يلي بيشتغلو عليها كتار ليلغوها... بحبك وشكراً على كلامك الحلو".

فردّت عليها ورد الخال: "انا بقول اللي ضميري بيمليه عليي..والمحبة بتعيش بالتقدير والاحترام.. محبتي".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من النجمات: بسمة بوسيل، ابتسام تسكت، هيفاء وهبي، مصطفى قمر مع ايهاب توفيق.