تغريدات النجوم: اليسا تتلقى هدية مميزة في باريس ..وظافر العابدين سعيد جدا

الاسبوع الأول من شهر اكتوبر انطلق بالكثير من النشاطات الايجابية والسعيدة للنجوم العرب عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالنجم التونسي ظافر العابدين يشارك في نشاط "لا للعنف ضد المرأة"، اما النجمة اللبنانية يارا فأفرجت عن البومها الجديد فيما تتحضر ميريام فارس لاحدث أعمالها بالتوازي مع بدء العد العكسي لاطلاق صابر الرباعي احدث فيديو كليباته، فيما كشفت مي عز الدين عن موهبة جديدة لها في عالم الجمال.

تعرفوا معنا على تفاصيل نشاطات وتغريدات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

ميريام فارس في اوج نشاطها

الفنانة اللبنانية ميريام فارس بدا انها تحضر لعمل فني جديد حيث نشرت صورة لها داخل استديو التسجيل برفقة الملحن والموزع الموسيقي وليد المسيح، وعلقت قائلة:" عمل عمل عمل..." بدوره علّق وليد على الصورة قائلا: " إنه لشيء ممتع العمل مع ملكة المسرح". كما اعلنت ميريام عن وصولها الى دبي برفقة شقيقتها للتواجد في عرض ازياء سبلاش.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ظافر العابدين "لا للعنف ضد المرأة"

الفنان التونسي ظافر العابدين اعلن عن مشاركته اليوم كضيف شرف في حفل هيئة الأمم المتحدة للمرأه والإسكوا لإطلاق نتائج المرحلة الأولى لمشروع تقدير التكلفة الإقتصادية للعنف ضد المرأه في المنطقة العربية.

وعبر ظافر عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الذي سيقام مساء اليوم بمتحف سرسق في لبنان وغرد قائلا: "يسعدني جدا وجودي اليوم كضيف شرف في حفل هيئة الأمم المتحدة للمرأة والإسكوا لإطلاق نتائج المرحلة الأولى لمشروع تقدير التكلفة الاقتصادية للعنف ضد المرأة في المنطقة العربية.. لا للعنف ضد المرأة".

من ناحية ثانية، يستعد ظافر لتصوير دوره في فيلم "كاراميل" المأخوذ من المسلسل اللبناني كاراميل والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في العالم العربي بعد عرضه في موسم شهر رمضان الماضي.

اليسا تستجم في باريس

الفنانة إليسا تتواجد حاليا في باريس من أجل قضاء إجازة قصيرة بعد أن انتهت من تصوير بعض حلقات برنامج The Voice، وغردت موقع "تويتر": "إلى باريس من أجل إجازة قصيرة".

وفور وصولها للعاصمة الفرنسية، اعربت اليسا عن سعادتها العارمة بتلقيها هدية مميزة من الماركة العالمية "جيفنشي" وهي عبارة عن أحدث حقائبهم تقديرا لحبها للموضة واتباعها الدائم لأفضل خطوطها ونشرت اليسا صورة الهدية التي جاءت مرفقة برسالة.

تامر حسني يحتفل بميلاد شقيقه

الفنان تامر حسني احتفل بعيد ميلاد شقيقه حسام حسني ونشر صورة تجمعهما وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وأنت حبيبي وأخويا الكبير اللي علمني كتير كل سنة وأنت طيب يا أطيب إنسان في الدنيا".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

مي عز الدين تتحول لكوافيرة

النجمة المصرية مي عز الدين كشفت عن هواية جديدة لها وهي براعتها في تصفيف الشعر حيث نشرت صورة لموديل بعدما قامت بتضفير شعرها بطريقة مميزة واحترافية وعلقت قائلة : "عمايل إيدي من هواياتي المفضلة، شكر خاص للموديل، كان نفسي أقدر أعملهم لنفسي، لكن للأسف معرفش غير إني أعملهم لغيري".

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

صابر الرباعي..جرحي ما شفي

الفنان التونسي صابر الرباعي نشر الإعلان التشويقي لفيديو كليب اغنيته الجديدة "جرحي ما شفي" عبر "يوتيوب" التي سيطرحها قريبا، والاغنية من كلمات مازن ضاهر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع موسيقي عمر صباغ، أما الفيديو كليب، فهو من إخراج وليد ناصيف وتم تصويره في "تركيا".

 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

نوال الزغبي مع ابلة فاهيتا

النجمة نوال الزغبي شاركت جمهورها بـ صورة جديدة لها تجمع بينها وبين أبلة فاهيتا. وكتبت على الصورة معلقة: "لحظات خاطفة مع أبلة فاهيتا" حيث ستطل نهاية هذا الاسبوع معها.

 يارا تطلق البومها الجديد

الفنانة اللبنانية يارا أطلقت ألبومها الجديد "معذبنى الهوا"، عبر قناتها على "يوتيوب" وضم الألبوم 9 أغان: ستة أغاني باللهجة اللبنانية، هي: "مين، وغريبة، وإذا إنت مش إنت، وبحر هموم، وخلوني معه، ومعذبنى الهوا"، وثلاثة باللهجة المصرية: حاسس، مش مستاهلة، مبقتش تسأل عني".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: مايا دياب من لندن، مي عزالدين برفقة زينة، مي سليم باحدث جلسة تصوير، وهيا عبد السلام باطلالة متألقة، وكاظم الساهر من كواليس "ذا فويس كيدز" وغيرها من صور النجوم هذا الاسبوع.