آخر التغريدات: نادين نجيم تتغزل بـ قصي خولي ..وأحلام تستجم في "بالي"

أشعلت النجمة نادين نجيم مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد نشرها صورا رومانسية مع قصي خولي من اجواء مسلسلهما "خمسة ونص"، فيما تستجم الفنانة أحلام في جزيرة بالي، اما نوال الكويتية فتستعد لإطلاق عطر يحمل اسمها.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات النجوم وأحدث صورهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

نادين نجيم تتغزل بقصي خولي

الفنّانة نادين نسيب نجيم أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعدما نشرت صورا رومانسية تجمعها بالفنّان قصي خولي من اجواء مسلسل "خمسة ونص"، وعلّقت قائلة: "ما ضروري أحكي، الصورة بتحكي".

مسلسل "خمسة ونص" من المُقرّر عرضه في شهر رمضان القادم ويشارك فيه ايضا معتصم النهار، ونخبة من النجوم من لبنان وسوريا، والعمل من تأليف إيمان السعيد، وإخراج فيليب أسمر.

ماغي بو غصن تشوق الجمهور

الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن حمّست الجمهور بنشرها فيديو قصير من شارة مسلسلها الرمضاني "بروفا" عبر حسابها  على "تويتر". حيث تؤدي الأغنية نوال الزغبي، وهي من كلمات حياة أسير، وألحان فضل سليمان.

مسلسل "بروفا" من إخراج رشا شربتجي، وتأليف ريم مشهدي، ويلعب بطولته الفنان المصري أحمد فهمي، واللبنانية ماجي بوغصن.

نوال الكويتية تطلق عطرا جديداً

الفنانة ​نوال الكويتية​ تستعد لإطلاق عطر بإسمها بالتعاون مع إحدى الشركات العريقة، وكتبت عبر صفحتها على تويتر بأنها ستطرح عطرا جديد قريباً يلمسهم ويشبهها بإسم "عطر نوال".

البرومو الثاني لمسلسل "ولد الغلابة"

النجم المصري أحمد السقا طرح البرومو الثاني لمسلسل "ولد الغلابة" المقرر عرضه في سباق دراما رمضان لهذا العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بسم الله .. البرومو الثاني #ولد_الغلابة #رمضان #رمضان_2019 #mbc #tv

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on

ويجسد أحمد السقا في المسلسل دور رجل صعيدي يعاني من الفقر ويضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

بسمة بوسيل تمرح مع الدولفين

مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل امضت لحظات سعيدة في رحلة سياحية الى دبي ونشرت صورة لها وهي تلهو مع الدولفين داخل مدينة أتلانتس النخلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Dolphins speak to us of the rhythm of our emotions  #vacaymood #dubai #nightynight Was nice meeting you beautiful butter-lily 

A post shared by (@bassmaboussel) on

أحلام تستجم في جزيرة بالي

الفنانة الإماراتية أحلام تمضي اجازتها حالياً في جزيرة بالي في إندونيسيا، وشاركت جمهورها بصورة من أجواء إجازتها الترفيهية و ظهرت فيها وهي تتناول فطورها بين أحضان الطبيعة الخلابة، وعلقت قائلة: "صباحكم خير على قلوبكم الجميلة.. من جزيرة بالي الجميلة" حيث تمنى لها الفانز أجازة سعيدة وممتعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

الممثلة المصرية روجينا احتفلت بعيد ميلاد ابنتها مريم، ونشرت مجموعة صور من مراحل عمرية مختلفة له وعلقت قائلة: "كل سنة وإنتي طيبة يا مريم كل سنة وإنتي أحن وأطيب البنات كل سنة وإنتي دلوعتي وقمري، ربنا يحفظك ليا، وتفضلي العمر كله في حضني وفى قلبي أحلى yoyo في الدنيا".

كنزي دياب تستعيد ذكرياتها مع والدها إبنة الفنان المصري عمرو دياب، كنزي دياب استعادت ذكرياتها العائلية عبر انستغرام ونشرت صورة لأفراد أسرتها ظهرت فيها وهي بأحضان والدتها زينة عشور ويقف الى جانبهما والدها النجم عمرو دياب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

From the jungle

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

هذا ونشر العديد من النجوم احدث صورهم على انستغرام كما الالبوم المرفق.