آخر التغريدات: مشاجرة بين بثينة الرئيسي وغدير السبتي ..و أحمد عز برفقة نادين نجيم

أخبار ونشاطات متنوعة هيمنت على حسابات النجوم عبر السوشيال ميديا، الفنان محمد هنيدي بدأ بالترويج لفيلمه الجديد، فيما عبرت منة فضالي عن استيائها من احد المعجبين، اما بيومي فؤاد فوقع ضحية مقلب جديد لرامز جلال، بينما تعيش كل من امل بوشوشة وهايدي كرم اجواء رومانسية.

تابعوا معنا ابرز ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

محمد هنيدي يروج لفيلمه "كينج سايز"

الفنان محمد هنيدي نشر الإعلان الترويجي الأول لفيلمه السينمائي الجديد "كينج سايز"، والذي بدأ بتصويره، وعلق قائلا: "توكلنا علي الله .. الإعلان الأول لفيلم كينج سايز .. عن عقلة الأصبع".

احمد عز برفقة نادين نجيم

الممثل أحمد عز نشر صورة له جمعته مع الممثلة اللبنانية نادين نجيم مهنئًا اياها على الخطوة المشهد الأخير في (خمسة ونص) حين ظهرت صلعاء دعما لأطفال السرطان، وقال: "أد ايه الفنانة نادين انسانية وقلبها طيب وجميلة والقرار الذي أخذته فعلًا يدل على أكتر من كدة".

وجاءت تدوينة احمد عز بعدما عبرت نادين نجيم مؤخرا عن اعجابها به متمنية بأن تمثل معه.

مشاجرة بين بثينة الرئيسي وغدير السبتي

نشرت الفنانة غدير السبتي مقطع فيديو لها برفقة زميلتها بثينة الرئيسي حيث شهدت اللقطات \ مشاجرة طريفة بينهما بسبب الواتساب ولم يعرف ما اذا كان هذا المشهد من احد أعمالهما الفنية التي يتم التحضير لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  (@buthaina_alraisi1) on

منة فضالي مستاءة

الفنانة منة فضالي عبرت عن استيائها من احد المتابعين بعد نشرها على "إنستغرام" البوستر الدعائي لمسرحية "جوازة مرتاحة"، التي يشاركها بطولتها الفنان أحمد صفوت، حيث علق قائلا "هتعلنوا خطوبتكم بعد الفيلم صح!! زي أي اتنين قبلكم"، لترد عليه قائلة له: "ده مسرح يا محترم.. عيب كده".

يُذكر أن مسرحية "جوازة مرتاحة" من بطولة منة فضالي وأحمد صفوت وأحمد الدمرداش، ومن تأليف أحمد الملواني وإخراج محمد جبر.

بيومي فؤاد ضحية رامز جلال

الفنان بيومي فؤاد وقع ضحية مقلب رامز جلال  في كواليس تصوير فيلم "سبع البرمبة" حيث قام فاجئه رامز باستخدام  صفارة "زمور" بينما كان بيومي يستريح في الكواليس، ما أصاب الأول بالذعر موجها الشتائم له.

رضوى الشربيني و"الحب" مع بناتها

مقدمة البرامج رضوى الشربيني شاركت جمهورها بصورة لها مع ابنتيها عبر انستغرام واصفة بأنهما "الحب كله"، فيما انهالت عليها التعليقات بالشبه الكبير بينهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

هايدي مع خطيبها في لبنان

الممثلة ومقدمة البرامج ​هايدي كرم تمضي اجازة في لبنان مع خطيبها المنتج ​عصام عبد العزيز حيث نشرت صورة رومانسية لهما معا ​.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Once in #lebanon

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

يذكر ان هايدي كرم شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت ببطولة مسلسل "الزوجة 18".

سامح حسين وزوجته يؤديان

الفنان سامح حسين أدى مناسك العمرة برفقة زوجته وسام حامد ونشر صورة لهما عبر انستغرام فيما يستعد للعودة الى القاهرة لاستكمال العرض المسرحي "خليك متفائل".

كما نشر العديد من النجوم احدث صورهم على انستغرام وبينهم ماريتا الحلاني، نسرين طافش، امل بوشوشة وغيرهم كما الالبوم المرفق.