بالصور.. مهرجان البحر الأحمر يرعى فعالية جديدة بحضور مشاهير العالم وبينهم شون بن وشارون ستون

محمد التركي الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي شارك في حفل عشاء مؤسسة "كور" الخيرية للنجم الأمريكي الشهير شون بن الذي حضره جمع كبير من النجوم والمشاهير والشخصيات العامة في مشاركة جديدة ومؤثرة لمهرجان البحر الأحمر التي خلال الفترة الماضية قام برعاية العديد من الفعاليات المهمة حول العالم.

محمد التركي في حفل مؤسسة "كور" الخيرية للنجم شون بن

محمد التركي الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة تجمعه بالنجم شون بن والممثل نيلز فيسر من حفل "كور" الخيري 2022، الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك من أجل جمع التبرعات لضحايا الكوراث الطبيعية والإنسانية، وعبر محمد التركي عن مدى اهتمام مهرجان البحر الأحمر بحضور هذه المناسبة المهمة فكتب تعليقا قال فيه: " اليوم عند حضوري العشاء الخيري لمؤسسة كور للمثل شون بن مع التعاون مع مهرجان الأحمر السينمائي الدولي لجمع التبرعات لضحايا الكوارث الطبيعية والإنسانية".

محمد التركي في حفل عشاء مؤسسة "كور"
محمد التركي في حفل عشاء مؤسسة "كور"

تعاون بين مهرجان البحر الأحمر ومؤسسة "كور" لشون بن

الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر نشرت عبر "انستجرام"  كذلك مجموعة صور للنجوم والمشاهير الذين شاركوا في الحفل وكان من بينهم النجمة الأمريكية الشهيرة شارون ستون، ومصممة الأزياء ريتشل زوي، والممثل باتريك ستيوارت، المغني جون لجند كان كذلك من ضمن الحضور في حفل عشاء مؤسسة "كور" الذي شهد أيضا بعض الفقرات الفنية، وحصدت الصور التي تم نشرها  اهتماما واسعا من قبل الجمهور والمهتمين بصناعة السينما، نظرا للأنشطة المستمرة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في الشهور الماضية.

النجم الأمريكي الشهير شون بن
النجم الأمريكي الشهير شون بن

نشاط مكثف لمحمد التركي قبل الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر

محمد التركي فاجئ أيضا الجمهور بعدما كشف عن لقائه بمواهب الـ K Pop الكورية، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" أكثر من صورة لزيارته التي قام بها لكوريا الجنوبية والتي التقى فيها أيضا أعضاء فريق "ENHYPEN انهايبين"، كما قدم الشكر لشركة الإنتاج الشهيرة "سي جيه إنترتينمنت" على استضافته، مؤكدا أنه سوف يظل ممتن لهذه الرحلة المميزة التي تعلم فيها الكثير مشيرا أنها لن تكون الرحلة الأخيرة.

فكتب محمد التركي: "يوم جميل آخر في سيول لقاء ببعض المواهب من صناعة K Pop المزدهرة شكرًا لكل من  Micky Lee و CJ Entertainment على الاستضافة الرائعة! ممتن إلى الأبد لهذه الرحلة وما رأيته وتعلمته، لن تكون هذه رحلتي الأخيرة إلى كوريا الجنوبية".

محمد التركي مع أعضاء فريق " ENHYPEN انهايبين"
محمد التركي مع أعضاء فريق " ENHYPEN انهايبين"

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي شارك في رعاية العديد من الفعاليات المهمة في الأسابيع الماضية من بينها حفل أمفار الخيري في "كان" بشهر مايو الماضي، واحتفائه بدور المرأة في السينما ضمن فعاليات "كان"، بالإضافة لدعمه لمهرجان أفلام السعودية في الفترة الأخيرة.

الصورة من حساب محمد التركي ومهرجان البحر الأحمر على "انستجرام".