فيلم سبايدر مان "No Way Home" يتصدر القائمة و"Top Gun: Maverick" المنافس الأبرز.. مفاجآت شباك التذاكر مستمرة

تمكن فيلم سبايدر مان "No Way Home" من مواصلة نجاحه في شباك التذاكر بعد إعادة طرحه مرة أخرى في قاعات السينما منذ عدة أيام، حيث تصدر المركز الأول في أمريكا الشمالية، مسجلًا إيرادات بقيمة 6 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، في حين يظل فيلم توم كروز "Top Gun: Maverick" منافسًا بقوة في قاعات السينما.

إيرادات فيلم "No Way Home" بعد إعادة طرحه

أعادت شركة سوني إصدار فيلم سبايدر مان "No Way Home" مع 11 دقيقة من اللقطات الإضافية، وحقق الفيلم إيرادات بقيمة 6 ملايين دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتفيد بعض التوقعات أن يصل المبلغ إلى 7.6 مليون دولار خلال عدة أيام، لتصل إجمالي إيرادات الفيلم المحلية إلى 812.3 مليون دولار في أمريكا الشمالية، مما عزز مكانته كثالث أعلى فيلم في تاريخ شباك التذاكر المحلي.

فيلم سبايدر مان "No Way Home"
فيلم سبايدر مان "No Way Home"

أما فيلم توم كروز "Top Gun: Maverick" فقد بلغت إيراداته 5.5 مليون دولار بين الجمعة والأحد، ومن المتوقع أن تصل إلى 7 ملايين دولار حتى يوم الاثنين، وفقًا لتقرير مجلة فارايتي.

فيلم "Top Gun: Maverick" ينافس بقوة

حتى مع وجوده في المركز الثاني هذا الأسبوع بعد فيلم سبايدر مان، يعتبر هذا أيضًا أداءً جيدًا لفيلم "Top Gun: Maverick" في الأسبوع الخامس عشر من إصداره، حيث حقق الفيلم إيرادات بقيمة 700.33 مليون دولار حتى الآن، مما يجعله واحدًا من 6 أفلام تجاوزت هذا الحد على الإطلاق محليًا، مما يضعه على بُعد خطوات قليلة من تخطي إيرادات فيلم "Black Panther"، التي بلغت إجمالي 700.42 مليون دولار، ليكون بذلك فيلم توك كروز خامس أعلى إصدار في تاريخ شباك التذاكر المحلي.

فيلم "Top Gun: Maverick" ينافس بقوة
فيلم "Top Gun: Maverick" ينافس بقوة

إيرادات فيلم "Bullet Train"

ينافس فيلم "Bullet Train" من بطولة براد بيت وإنتاج سوني على المركز الثالث بإيرادات تقدر قيمتها بـ 5.4 مليون دولار، بانخفاض 10٪ فقط عن عطلة نهاية الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم 6.8 مليون دولار خلال نهاية الأسبوع الحالي، بعد خمسة أسابيع من إصداره، وبلغ إجمالي إيراداته المحلية 86.6 مليون دولار حتى الآن.

فيلم "Bullet Train"
براد بيت في فيلم "Bullet Train"

باقي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر

فيلم "DC League of Super-Pets" من شركة وارنر براذرز سجل 5.4 مليون دولار، ويتطلع إلى تحقيق إيرادات في عطلة نهاية الأسبوع بحوالي 6 ملايين دولار، ووصل إجمالي إيراداته المحلية حتى الآن 80.9 مليون دولار، أما فيلم "The Invitation"، الذي تصدّر شباك التذاكر نهاية الأسبوع الماضي، فقد تراجع محققًا 4.7 مليون دولار، ومن المتوقع أن تصل إيراداته إلى 5.7 مليون دولار، مما يرفع إجمالي إيراداته المحلية إلى 14.7 مليون دولار.

 

الصور من حسابات الأفلام بإنستجرام