مغامرة الفيلم الهندي "RRR" مستمرة..يحقق أرقام ضخمة في اليابان ويتفوق على أفلام هوليوود

فيلم "RRR" الهندي يعتبر من أفضل الأفلام التي حققت إيرادات ضخمة في تاريخ السينما الهندية في السنوات الأخيرة، حيث استطاع العمل أن يكسب قاعدة جماهيرية في العديد من دول العالم والتي كان من بينها اليابان التي نجح في أول اسبوع من عرضه فيها من تحقيق أرقاما ضخمة على مستوى الإيرادات والحضور الجماهيري ليتفوق على أفلام هوليوود.

فيلم "RRR"  يتصدر شباك التذاكر في اليابان

استطاع الفيلم الهندي "RRR" أن يتصدر الإيرادات في شباك تذاكر في اليابان ليستمر الفيلم في الإنجازات الكبيرة التي يحققها في الأسابيع الماضية بالعديد من دول العالم، الفيلم انطلق العرض الأول له في اليابان في 21 أكتوبر الجاري وعلى 209 شاشة، و31 شاشة إيماكس في 44 مدينة يابانية، وهو رقم ضخم لفيلم هندي أن يحظى بهذا التوزيع الكبير خصوصا مع منافسة مع عدد من الأفلام اليابانية وأيضا الأمريكية، واستطاع فيلم "RRR"أن يحقق في أولى أيام عرضه ما يقارب من 500 ألف دولار أمريكي، وهو الرقم الأعلى لفيلم هندي في اليابان خلال الفترة الماضية، لكن لا يزال فيلم "Muthu" يتصدر قائمة أعلى الأفلام الهندية تحقيقا للإيرادات في اليابان والتي تقدر بـ2 مليون و700 ألف دولار.

فيلم "RRR"  يتصدر شباك التذاكر في اليابان
فيلم "RRR"  يتصدر شباك التذاكر في اليابان

صناع فيلم "RRR" يروجون له في اليابان

صناع فيلم "RRR" منذ وصولهم إلى العاصمة اليابانية طوكيو من أجل حضور عرض الفيلم هناك، التقوا بقطاع واسع من الجمهور، والتقطوا الصور من بعض العروض الخاصة، كما نشرت الصفحة الرسمية للفيلم في الأيام الماضية فيديوهات وصور عبر "انستجرام"، كما قام المشاهدون من اليابان بتصميم صور خصيصا للفيلم، في إشارة واضحة على مدى نجاحه في كل دولة ومنطقة يعرض فيها.

راجامولي مخرج فيلم "RRR" يعتبر أيضا أحد المخرجين الأكثر شهرة في اليابان ولديه قاعدة جماهيرية قوية هناك، حيث نجح أكثر من فيلم له في السنوات الأخيرة من بينها فيلم " Baahubali 2" الذي استمر عرضه في قاعات السينما اليابانية لما يقارب عام وتحديد في 2017، واستطاع الفيلم أن يحقق وقتها إيرادات تقدر بـ2 مليون دولار أمريكي.

صناع فيلم "RRR" يروجونه في اليابان
صناع فيلم "RRR" يروجونه في اليابان

فيلم "RRR" يتفوق على الأفلام الأمريكية في اليابان

فيلم "RRR" استطاع أن يتفوق على مجموعة من الأفلام الأمريكية التي تعرض خلال هذه الفترة في اليابان ومن بينها فيلم "The Bad Guys"، و"Jurassic World Dominion"، فيلم "RRR" استطاع كذلك أن يحصد إيرادات قدرت حتى الآن بـ145 مليون دولار أمريكي من بينها 14 مليون و500 ألف دولار في أمريكا الشمالية، في إشارة واضحة إلى حجم الإقبال الجماهيري على الفيلم في منطقة تمتلك قاعدة سينمائية وإنتاجية ضخمة، لكن يبدو أن فيلم "RRR" استطاع أن يلفت الأنظار بسبب حجم الإنتاج الضخم الذي تكلفه الفيلم، والذي جعله يدخل قائمة أعلى الأفلام الهندية من ناحية التكلفة.

فيلم "RRR" يتفوق على الأفلام الأمريكية في اليابان
فيلم "RRR" يتفوق على الأفلام الأمريكية في اليابان

قصة فيلم "RRR" للنجم أجاي ديفجان

فيلم "RRR" تدور قصته حول اثنين من الثوار ورحلتهم في الدفاع عن وطنهم ضد المستعمر وذلك من خلال بدأ قتال طويل خلال فترة العشرينيات من القرن الماضي، الفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم السينما الهندية يتقدمهم النجم إن. تي. راما راو جونيور، والنجم رام شاران، والنجم الهندي الشهير أجاي ديفجان، بالإضافة أن المخرج الشهير راجامولي الذي تولى إخراجه، فيلم "RRR" بدأ عرضه في قاعات السينما العالمية في شهر مارس الماضي، لكنه يحافظ رغم شهور طويلة من عرضه على شعبيته والجاذبية التي استطاع أن يحققها طوال الشهور الأخيرة، من الناحية الجماهيرية وأيضا النقدية حيث أشاد قطاع كبير من النقاد بالعمل.

قصة فيلم "RRR" للنجم أجاي ديفجان
قصة فيلم "RRR" للنجم أجاي ديفجان

الصور من حساب فيلم "RRR" على "انستجرام".