القنوات الناقلة لحفل Oscars 2019

تنطلق في الساعات الأولى من فجر الاثنين، حفل Oscars 2019 والحدث الأبرز في عالم السينما عالميا، وسيقام على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس، وفيما يلي بيان حول القنوات الناقلة لحفل   oscar 2019 

القنوات الناقلة لحفل    oscar 2019

حفل oscar 2019 سينطلق في الثانية عشر والنصف صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويشهد الحفل متابعة الملايين حول العالم، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم العالم، و القنوات الناقلة لحفل   oscar 2019في المنطقة هي شاشة قناة OSN Movies HD  وOSN  ياهلا سينما  HD التي ستقوم ببث فعاليات الحفل على الهواء مباشرة.

تمثال أوسكار

بيان من الناقل الحصري لحفل    oscar 2019

من جانبها، قالت OSN في بيان لها، تابعوا تفاصيل أهم ليلة في هوليوود، بدءاً من السجادة الحمراء وانتهاءً بالحفل الذي يحضره ألمع النجوم في بث مباشر وحصري، حيث تقدم  OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، تغطية شاملة لكل فعاليات جوائز الأوسكار، مباشرة من هوليوود مع البث الحصري المباشر للحفل الحادي والتسعين لجوائز الأوسكار.

رامي مالك المرشح لجائزة افضل ممثل

 تغطية متكاملة في القنوات الناقلة لحفل    oscar 2019

وسيستمتع المشاهدون بمتابعة التفاصيل دقيقة تلو الأخرى، مع تغطية لما قبل الحفل، ومن ثم التغطية الخاصة بفعاليات السجادة الحمراء مع برنامج On the Red Carpet at the Oscars وصولاً إلى مجريات الحفل من الساعة 4 إلى الساعة 7 صباحاً بتوقيت السعودية على قناتي OSN Movies HD وOSN  ياهلا سينما  HD، ويعاد البث على القناتين عند الساعة 7 مساءً.

شاهدوا أيضاً كل أحداث ما قبل الحفل مع برنامج Live from the Red Carpet وFashion Police  على قناة E! Entertainment بين الساعة 2.30 و4 صباحاً بتوقيت السعودية.