تعرفوا على جيران الأمير هاري وميغان ماركل في بيفرلي هيلز الأمريكية

يعيش الآن الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، وزوجته ميغان ماركل وابنهما آرتشي البالغ من العمر عام واحد، بمدينة "بيفرلي هيلز" في لوس أنجلوس، ويحيط بالقصر الكثير من المشاهير.

وفي هذا التقرير سنتعرف على جيران الأمير هاري وميغان ماركل الجدد في لوس أنجلوس.

أين يعيش الأمير هاري وميغان ماركل الآن؟

يعيش الأمير هاري وميغان ماركل، في قصر تبلغ تكلفته 14.5 مليون جنيه إسترليني، وهو مكون من 8 غرف نوم و12 حمامًا، مملوك لرجل الأعمال والملياردير تايلر بيري " Tyler Perry"، والذي يبلغ من العمر 50 عامًا.

عندما كانا ميغان والأمير هاري، يسكنان في منزل فروغمور " Frogmore " في قلعة وندسور، كانت أقرب جيرانهما الملكة إليزابيث الثانية.

ميغان ماركل وصديقتها لاعبة التنس سيرينا ويليامز

 أما الآن فأحدث جيران ميغان ماركل صديقتها المفضلة لاعبة التنس المحترفة سيرينا ويليامز " Serena Williams "، والتي احتلت المركز الأول عالميًا للمرة الأولى في تاريخها في 8 يوليو 2002، واستعادته مرة أخرى في 18 فبراير 2013، لتصبح أقدم مُصنفة أولى عالميًا تحتل المركز الأول مرتين في التاريخ.

ويٌقال إن ميغان ماركل تحب العيش بالقرب من أصدقائها.

جيران الأمير هاري وميغان ماركل

يعيش الكثير من المشاهير بجوار قصر الأمير هاري الجديد وميغان ماركل، فعلى بعد أقل من ميل من منزلهم، يسكن كاميرون دياز " Cameron Diaz" والممثلة الأمريكية نيكول كيدمان " Nicole Kidman "، والمغنية الأمريكية كيتي بيري " Katy Perry".

المغنية الأمريكية أديل

كما يسكن بالقرب من منزلهما المغنية البريطانية أديل " Adele " والتي سبق أن هنأتهما على زفافهما في عام 2018، على حسابها الرسمي adele على الانستقرام.

 ويعيش الممثل أشتون كوتشر " Ashton Kutcher " الذي سبق أن قامت ميغان بالتمثيل معه في "A Lot Like Love "، وميلا كونيس "  "Mila Kunisوهي ممثلة أمريكية أوكرانية، والممثلة الإسبانية بينيلوب كروز " Penelope Cruz".

هل يحل الأمير هاري وميغان ماركل كضيفين على القصر؟

ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، أنه من غير المعروف ما إذا كان الزوجين يستأجران أو يقيمان هناك كضيفين، ولكن لا يوجد سجل لبيع القصر إلى الآن.

كما أضافت الصحيفة، لقد ساعدهما فريقهما في اختيار الموقع المثالي لانتقالهما إلى لوس أنجلوس، إذ أن مدينة بيفرلي لها بوابة حراسة خاصة بها، وممتلكات رجل الأعمال تايلر لها بوابة أخرى مستقلة يراقبها فريقها الأمني.