4 سيدات ضمن فريق عمل كيت ميدلتون.. لإنجاز واجباتها الملكية بنجاح

في ظل مهام كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، الكثيرة وزياراتها الملكية المتعددة، هناك فريق عمل لمساعدتها في الحصول على مظهرها الملكي الأنيق، سواء من خلال ترتيب مواعيدها، أو الاعتناء بأولادها، أو الاهتمام بمظهرها وتصفيف شعرها واختيار ملابسها.

لذلك سنتعرف على 4 سيدات ضمن فريق عمل كيت ميدلتون، واللاتي يساعدونها لإنجاز واجباتها الملكية بنجاح.

هانا كوكبيرن لوجي " Hannah Cockburn-Logie"

عينت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج زوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج، في بداية شهر يونيو الجاري، سكرتيرة شخصية لها، وهي هانا كوكبيرن لوجي " Hannah Cockburn-Logie"، ومن ضمن مهامها تنظيم مواعيد الدوقة واجتماعاتها، بالإضافة إلى مرافقتها في المناسبات الملكية بعد الانتهاء من العزل المنزلي.

رتبت هانا كوكبيرن لوجي، السكرتيرة الجديدة لدوقة كامبريدج، للجولة الملكية إلى الهند وبوتان، والتي قاما بها الزوجين في أبريل عام 2016 ، واستمرت لمدة سبعة أيام ورافقتهما خلالها، ويبدو أنها تركت انطباع جيد لديهما.

قضت هانا كوكبيرن لوجي، غالبية حياتها المهنية وهي تمثل المملكة المتحدة في الخارج، فهي لديها خبرة لأكثر من 20 عامًا في العمل الدبلوماسي.

هانا كوكبيرن لوجي " Hannah Cockburn-Logie" مع الأمير ويليام وكيت ميدلتون

ماريا تيريزا توريون بورالو " Maria Borrallo"

ومن ضمن معاونين كيت ميلدتون على تربية أبنائها المربية الإسبانية ماريا تيريزا توريون بورالو " Maria Borrallo"، والتي وُظفت من قِبل الأمير ويليام في عام 2014، عندما كان ابنه الأكبر الأمير جورج يبلغ من العمر 8 أشهر.

تعيش ماريا بورالو، حاليًا في قصر كنسينغتون وترافق العائلة في سفرهم وخلال الزيارات والجولات الملكية، وهي ملتزمة ببرنامج صارم للاعتناء بالأطفال الثلاثة من مواعيد استحمام ونوم يومية، مع اهتمامها بإعداد وجبات الطعام المفيدة.

وتلقت المربية الإسبانية لأطفال كيت ميدلتون، تعليمها في كلية نورلاند المرموقة، والتي أسستها أميلي وارد " Emily Ward " في عام 1892، وهي متخصصة في تدريب وتعليم طلاب متخصصون في رعاية الأطفال، ويعتبر خريجي هذه الكلية المفضلون لدى الأثرياء وأبناء الطبقات الأرستقراطية ممن يبحثون عن مربيات لأطفالهم الصغار.

عملت المربية الإسبانية، قبل ذلك عند عائلات رفيعة المستوى، وعندما سمعت دوقة كامبريدج، عن كفاءتها طلبت منها الانضمام لموظفي العائلة بدوام كامل، وهي تعد واحدة من أشهر المربيات الملكيات في الوقت الحالي، إن لم تكن أكثرهن شهرة على الإطلاق.

ناتاشا آرتشر " Natasha Archer"

ناتاشا آرتشر " Natasha Archer" مصممة أزياء كيت ميدلتون

تعود أناقة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، إلى مصممة الأزياء ومساعدتها الشخصية ناتاشا آرتشر " Natasha Archer"، أو تاش " Tash" كما تحب أن يٌنادى عليها، تم تعيينها كمصممة أزياء كيت بعد فترة وجيزة من إعلان الدوقة عن حملها الثاني.

وشجعت كيت على ارتداء ملابسها أكثر من مرة، مع تنوع إطلالاتها الملكية من فساتين إلى تنورات أنيقة، بأشكال وتصاميم مختلفة ما بين باهظة وأخرى منخفضة الثمن.

وقد حصلت ناتاشا آرتشر، على الوسام الملكي الفيكتوري " Royal Victorian Order" تكريما لجهودها.

ناتاشا آرتشر " Natasha Archer" مع كيت ميدلتون والأمير ويليام

أماندا كوك تاكر " Amanda Cook Tucker"

من بين فريق عمل كيت ميدلتون مصففة الشعر أماندا كوك تاكر " Amanda Cook Tucker"، والتي اعتادت الاعتناء بشعر دوقة كامبريدج منذ عام 2012، أي بعد عام من زواجها من الأمير ويليام.

تتمتع أماندا بعلاقة طويلة مع العائلة المالكة البريطانية، فهي قصت شعر كل من الأميرين ويليام وهاري منذ أن كانا صغيرين، ولكنها الآن تعمل بدوام مع الدوقة الأنيقة كيت ميدلتون.

أماندا كوك تاكر " Amanda Cook Tucker" وراء تصفيفات شعر كيت ميدلتون الجذابة