كل ما تريد معرفته عن الموسم الرابع من مسلسل "The Crown"

 ضع علامة بجدول أعمالك اليومية في يوم 15 نوفمبر، إذ إنه سيتم عرض الموسم الرابع من المسلسل الملحمي " The Crown "، وفيما يلي بعض المعلومات التي قد لا تعرفها عن الموسم الجديد.

شاركت " Netflix " نظرة خاطفة على تويتر عن الموسم الجديد من " The Crown "، بمقطع من الموسم الرابع الذي افتٌتح بالملكة إليزابيث الثانية والتي تؤدي شخصيتها الممثلة أوليفيا كولمان "Olivia Colman"، وهي مرتدية ملابسها العسكرية الملكية كاملة، وتقول من خلال التعليق الصوتي: "لا يمكن ببساطة السماح لشيء مهم مثل النظام الملكي بالفشل".

وفي اللقطة التالية، تظهر شخصية جديدة لم تكن في المواسم السابقة من "The Crown "، والتي لم يكٌشف عن هويتها، إلا بصراخ محبيها ديانا، والتي تلعب دورها الممثلة الشابة إيما كورين "Emma Corrin".

تناول الموسم الثالث من المسلسل والذي توقف عند مرحلة منتصف السبعينيات، أثناء علاقة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، وانفصاله عن كاميلا باركر، ولكن يبدو أن الموسم الرابع سيركز على خطوبته هو وديانا.

وسينتهي المقطع الدعائي بشكل درامي، إذ تقف الممثلة إيما كورين والتي تلعب دور الأميرة ديانا في حفل زفافها الملكي والذي يعد نقطة فاصلة في تاريخ العائلة المالكة البريطانية، وحدها في قصر باكنغهام وهي تعطي للكاميرا ظهرها وترتدي فستان عٌرسها الذي كان من توقيع مصممي الأزياء إليزابيث وديفيد إيمانويل، وكانت تبلغ من العمر 19 عامًا حينذاك.

ولم تكن إيما كورين هي الشخصية الوحيدة الجديدة في هذا الموسم، فإن جيليان أندرسون " Gillian Anderson " ستلعب دور مارغريت تاتشر أول سيدة تشغل منصب رئيس وزراء بريطانيا، والتي لقبت بالمرأة الحديدية.

ويعتبر مسلسل " The Crown" من الأعمال الفنية التي جسدت صورة من واقع حياة الملكة إليزابيث الثانية، منذ أن تولت الحكم، وهو من أكثر الأعمال التي غيرت نظرة العالم للعائلة المالكة البريطانية، إذ إنه أضفى صبغة إنسانية على ملكة بريطانيا وأفراد عائلتها الملكية، وهو مقتبس من مسرحية "The audience"  للكاتب بيتر مورجان، ووصلت تكلفة إنتاجه إلى 110 مليون دولار.

عرضت ثلاثة أجزاء من مسلسل  "The Crown " إلى الآن، وهو ذلك العمل التلفزيوني الجذاب الذي تنتجه شبكة نتفليكس " Netflix".