5 تقاليد ملكية يجب على الأميرة يوجين اتباعها عند ترحيبها بطفلها الأول

أعلنت الأميرة يوجين حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وزوجها جاك بروسبانك "Jack Brooksbank " في وقت سابق من هذا العام، عن حملها في طفلهما الأول، والذي يتوقع أن يولد في أوائل عام 2021، ولكن هناك العديد من التقاليد الملكية التي يتعين عليهما اتباعها عند ترحيبهما بمولودهما الجديد.

1. يجب أن يكون للطفل ثلاثة أسماء على الأقل

وفقا لتقاليد العائلة المالكة البريطانية، فإن هناك ثلاثة أسماء على الأقل يجب أن تختارهم الأميرة يوجين لمولودها الجديد، فعادة ما يكون للأمراء والأميرات ثلاثة أو أربع أسماء طويلة ومن أحدث الأمثلة على ذلك ابن الأمير هاري وميغان ماركل، الذي ولد عام 2019 ويحمل اسم آرشي هاريسون مونتباتن وندسور.

ووفقًا لكتاب "ألف عام من الملكية"، إنه كلما قلت احتمالات وصولك للعرش زادت فرصتك في الحصول على اسم فريد وغير تقليدي.

سيحتل طفل الأميرة يوجين، المركز الـ 11 في خط الخلافة، لذا فإنه من غير المحتمل أن يتولى العرش، ولذلك فهناك فرصة لاختيار أسماء لتكريم أفراد العائلة المالكة الآخرين، إذ كرمت كيت ميدلتون، الملكة إليزابيث الثانية والأميرة ديانا بإعطاء الأميرة شارلوت الاسمين إليزابيث وديانا معا.

2. من المحتمل ألا يرث طفل الأميرة يوجين لقب ملكي

تٌعرف حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، بلقب صاحبة السمو الملكي الأميرة يوجين أميرة يورك، ولكن هذا لا يعني تلقائيًا أن ابنها أو ابنتها سيرثان أيضا لقبا ملكيا، إذ تقول إميلي ناش " Emily Nash" المحررة في الشؤون الملكية، " في الحقيقة لن يكون لطفل الأميرة يوجين المنتظر أي لقب ملكي، ولن يسبق اسمه صاحب السمو الملكي، لأن هذه الألقاب تورث عبر الذكور فقط".

3. إعلان رسمى على باب قصر باكنغهام

فى إعلان رسمى يتم وضعه على الحامل الذهبى الملكى الشهير، أمام قصر باكنغهام، يكتب فيه كل التفاصيل الخاصة بالطفل الجديد بتوقيع من الطبيب الذى استقبل الطفل، بالإضافة الى بياناته كاملة من نوعه والوزن والحالة الصحية.

ولكن في العام الماضي، استخدم الأمير هاري وميغان ماركل، الانستقرام للإعلان عن ولادة ابنهما، ونظرًا لأن الأميرة يوجين ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، فمن الممكن أن تختار أن تعلن عن مولدها بالوسيلة نفسها.

4. ستشارك الأميرة يوجين وزوجها طفلهما في صورة رسمية

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وابنهما في أول صورة رسمية بعد ولادة آرتشي

بدأت الأميرة ديانا والأمير تشارلز تقليد الوقوف على درجات جناح مستشفى الولادة ليندو وينغ بعد ولادة الأمير ويليام والأمير هاري.

وهو الشئ نفسه الذي اتبعه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بعد ولادة أطفالهما الثلاثة، لكن الأمير هاري وميغان ماركل، اختارا التقاط صورة خاصة في قلعة وندسور بعد يومين من ولادة آرتشي.

أما الأميرة يوجين، فمن المحتمل أن تكسر هذا التقليد الملكي، بإجراء مكالمة بالفيديو، من أجل الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي في المملكة المتحدة ومنع الجمهور من التجمع.

5. ثوب التعميد

من ضمن التقاليد الملكية أيضًا أن يرتدي الطفل الملكى رداء خاصا أثناء تعميده فى الكنسية، وهو رداء تم تصنيعه خصيصاً ليوم التعميد، وظهر لأول مرة عام 1841 لابنة الملكة فيكتوريا الأولى، وقام بارتداء الثوب 62 من الأطفال الملكيين، ثم تم صنع نسخه مقلده منه في عام 2004، وكان آخر من ارتداه آرشي ابن الأمير هاري.