الأميران هارى وويليام يتبادلان الهدايا فى "هدنة" نهاية العام

على مدار عامين، ظهرت التوترات بين الأمير هارى وشقيقه الأمير ويليام دوق كامبريدج، والتى زادت حدتها بعد تخلي دوق ساسكس، عن مهامه داخل العائلة المالكة البريطانية، ولكن على الرغم من ذلك فإن الشقيقين الملكيين سيتبادلا الهدايا لعائلاتهما هذا العام في إشارة إلى "هدنة" نهاية العام.

قال أندرو مورتون، الخبير في الشؤون الملكية، إن الشقيقين الملكيين يخططان للبقاء على اتصال خلال فترة عيد الميلاد، على الرغم من التوترات التي حدثت بينهما، إذ أرسل الأمير هاري وميغان ماركل هدايا إلى الأمير ويليام وعائلته بعد رحلة تسوق بالقرب من منزلهما في سانتا باربرا، بكاليفورنيا.

وأضاف أندرو، أن ميغان ماركل كتبت بعض الرسائل الشخصية بخط يدها للأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، ويقال أيضًا أن عائلة كامبردج أرسلوا هدايا لدوق ودوقة ساسكس السابقين وابنهما آرتشي.

يأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه الخبيرة الملكية كاتي نيكول إن العلاقات بين هاري وويليام تتحسن، وأضافت في حديثها في برنامج " The Royal Beat "على تلفزيون" True Royalty "، "أعتقد أنه ليس سراً التوترات الكبيرة والصعوبات التي مرت بها علاقتهما.

يخطط هاري وميغان أيضًا لإصدار صورة رسمية لنهاية العام على الرغم من أنهما ليسوا من كبار أفراد العائلة المالكة البريطانية.

منزل الأمير هاري وميغان ماركل الجديد في سانتا باربارا

والجدير بالذكر، أن الأمير هاري وميغان ماركل، استقرا في منزل فخم في الولايات المتحدة، ببلدة سانتا باربارا الساحلية، والتي تبعد نحو 100 ميل عن لوس أنجلوس، ويقع العقار في موقع منعزل مُحاط بالأشجار في حي "مونتيسيتو" للأثرياء، وتبلغ تكلفته حوالي 14.7 مليون دولار.

ووفقا للتقارير، تقدر مساحة المنزل بحوالي 18000 قدم مربع، ويحتوي على 9 غرف نوم، 16 حمام، غرفة ألعاب وجيم وملاعب تنس ومنزل حمام سباحة.