الكاميرا ترصد كيت ميدلتون وهي تقلد ابنتها الأميرة شارلوت

"البنت لأمها" مثلا نسمعه كثيرا، ليس فقط في الشكل الخارجي ولكنه أيضا في بعض التصرفات، وفي بعض الأحيان يحدث العكس، فتقلد الأم بناتها وهذا ما شاهدناه أثناء إجراء كيت ميدلتون لمكالمة فيديو مع المعلمين.

 لاحظ المراقبون الملكون أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج مدت يدها إلى شعرها المعقود على شكل ذيل حصان ولفّته بشكل مشابه جدا لابنتها الأميرة شارلوت.

فمنذ أيام شارك حساب Kensington Royal الرسمي على الانستقرام مقطع فيديو من مكالمة كيت ميدلتون الأخيرة مع المعلمين والتي ناقشوا فيها تحديات التعليم المنزلي أثناء انتشار فيروس كورونا الوباء.

ووفقًا لتعليق الفيديو، كانت المكالمة بالتعاون مع " Place2Be "، وهي مؤسسة خيرية تركز على تعزيز الصحة العقلية للأطفال في لندن، وتعمل مع التلاميذ والعائلات والموظفين في مدارس المملكة المتحدة.

وقلدت كيت ميدلتون ابنتها الأميرة شارلوت، عندما بدأت بلف شعرها المصفوف على هيئة ذيل حصان وهي عادة شوهدت ابنتها تفعلها كثيرا في المناسبات العامة.

وعلى وجه التحديد، تم تصوير الأميرة شارلوت وهي تقوم بتدوير ذيل حصانها بتوتر في سبتمبر 2019، عندما التقت مع هيلين هاسليم، مديرة مدرسة توماس باترسي، وكان ذلك اليوم الأول لها في المدرسة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتشابه فيها الأم مع ابنتها، فأثناء تقديم التحية لمقدمى الخدمة الصحية فى بريطانيا، والذين يقفون فى الخطوط الأمامية لمحاربة جائحة فيروس كورونا تمت مشاهدة الأميرة شارلوت، وهى تبتسم وتصفق وتبدوا كأمها إذ ارتدت بلوزة مخططة وبنطلون جينز، وهو من الأزياء المفضلة لوالدتها دوقة كامبريدج.

وتم التقاط صور لكيت ميدلتون بالإطلالة نفسها عندما زارت Cutty Sark لإطلاق كأس "كينج ريجاتا".

ظهرت شارلوت في أكثر من مناسبة وهي ترتدي النسخة المصغرة من الحذاء المفضل لدى والدتها كيت ميدلتون، فأثناء التقاط صور بطاقة عيد الميلاد السنوية لعائلة كامبريدج العام الماضي، كان الحذاء من الجلد البني وله رقبة طويلة ومبطن من الداخل، وهو نفس الحذاء الذي ظهورت به دوقة كامبريدج عدة مرات على مدار سنوات.

وعندما كانت الأميرة شارلوت صغيرة كانت والداتها كيت ميدلتون تحرص على تشابه ملابسهما، إذ تهتم دوقة كامبريدج بتنسيق أزيائها مع ألوان ملابس ابنتها الأميرة شارلوت.