كيف احتفل أفراد العائلات الملكية المختلفة بعيد الفصح في ظل الكورونا؟

مع تفشي COVID-19 ألغيت الكثير من المناسبات حول العالم ومنها احتفالات عيد الفصح، ولكن اختارت العائلات الملكية الاحتفال على طريقتهم الخاصة، وفيما يلي نتعرف على كيف احتفل أفراد العائلات الملكية المختلفة بعيد الفصح في ظل الكورونا؟.

عائلة كامبريدج

نشر قصر كنسينغتون على صفحته على الانستقرام مقطع فيديو لبيضة شوكولاتة بالحليب مزينة بشوكولاتة البيضاء بجملة "Happy Easter"، وصحبها تعليق من دوق ودوقة كامبريدج "نتمنى لكم جميعًا عيد فصح آمنًا وسعيدًا".

يُعتقد أن كيت ميدلتون والأمير ويليام استمتعا ببيض عيد الفصح بالشوكولاتة في قصر كنسينغتون مع أطفالهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

الملكة إليزابيث الثانية

انضم الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا إلى والدته الملكة إليزابيث الثانية والتقطت لهما صورتين جديدتين في ساحة Frogmore House بمناسبة عطلة عيد الفصح.

والتقط المصور كريس جاكسون الصورتين التي نشرهما قصر باكنغهام بعد ذلك بمناسبة موسم الربيع وعطلة عيد الفصح، وتظهر الصور ملكة بريطانيا وولي عهدها وهما يتجولان في حديقة المنزل التي تزينها الورود وزهور النرجس.

العائلة المالكة الدنماركية

كيف احتفل أفراد العائلات الملكية المختلفة بعيد الفصح في ظل الكورونا؟

انضمت الملكة مارغريت الثانية، إلى ابنها الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك وزوجته الأميرة ماري وأطفالهما الأربعة لتلوين البيض قبل عطلة عيد الفصح، ويمكن رؤية الأمير كريستيان البالغ من العمر 15 عامًا، والأميرة إيزابيلا، والتوأم ذو الـ 10 أعوام، الأمير فنسنت والأميرة جوزفين، جالسين على طاولة مع والديهم وجدتهم مع مجموعة كبيرة من الدهانات.

وفي صورة أخرى نشرتها الأميرة ماري على صفحتها على الانستقرام، وقف أفراد العائلة المالكة الدنماركية أمام منزلهم، وعلقت عليها "أتمنى عيد فصح سعيد".

سارة فيرغسون

شاركت سارة فيرغسون دوقة يورك، مقطع فيديو رائع للزهور الملونة للاحتفال بعيد الفصح، والتي تضم أزهارًا وردية وأرجوانية بالإضافة إلى زهور الأقحوان الصفراء الكلاسيكية.

لم تضف دوقة يورك تعليقًا، لكن الفيديو كان مصحوبًا برسالة نصها: "أتمنى أن يسطع لون الطبيعة المشرق على قلوبكم من خلال الفرح.. الآن ودائمًا. "

العائلة المالكة في موناكو

نشرت الأميرة شارلين صورة رائعة لها مع زوجها الأمير ألبرت وتوأمهما غابرييلا وجاك، البالغان من العمر ستة أعوام، وهما يستعدان لتلوين البيض، وعلقت أميرة موناكو: "أتمنى للجميع عيد فصحًا مباركًا".