الملكة والأمير تشارلز يوجهان رسالة تهنئة للأمير وليام بمناسبة عيد ميلاده

احتفل الأمير وليام Prince William بعيد ميلاده التاسع والثلاثين يوم الإثنين 21 يونيو 2021، واحتفالا بهذه المناسبة نشرت الصفحة الرسمية لمنزل كلارينس والتي تمثل الأمير تشارلز Prince Charles ولي عهد بريطانيا وزوجته كاميلا دوقة كورنوال Camilla Duchess of Cornwall، منشور جديد للتهنئة بعيد ميلاد الأمير وليام وهو الابن الأكبر للأمير تشارلز.

الأمير تشارلز يهنئ الأمير وليام

الأمير تشارلز والأمير وليام في صغره انستغرام

المنشور الجديد تضمن صورتين للأمير وليام، الأولى صورة للأمير وليام من الطفولة بصحبة والده الأمير تشارلز، والتقطت في قصر كنسينغتون في عام 1982، عندما كان عمر الأمير وليام لا يتجاوز 6 أشهر، والثانية للأمير وليام بصحبة الأمير تشارلز ودوقة كورنوال وشقيقه الأصغر الأمير هاري Prince Harry، والتقطت الصورة في افتتاح دورة ألعاب انفيكتس الأولى في عام 2014، وأرفق مع الصورة تعليق يتمنى للأمير وليام عيد ميلاد "سعيد للغاية".

الملكة تهنئ الأمير وليام بعيد ميلاده

ملكة بريطانيا تهنئ الأمير وليام تويتر

ملكة بريطانيا كانت أيضا من بين المهنئين بعيد ميلاد الأمير وليام التاسع والثلاثين، وذلك من خلال منشور جديد نشر على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة على موقع تويتر، وتضمن صورة للأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون kate Middleton دوقة كمبريدج وأطفالهما الثلاثة في شرفة قصر باكنغهام، وصورة للأمير وليام بالزي العسكري، وأرفق مع الصورة التعليق التالي: "تمنياتنا بعيد ميلاد سعيد للغاية لدوقة كمبريدج اليوم. عيد ميلاد سعيد يا صاحب السمو".