الأميرة مادلين تنشر صورة جديدة لطفلتها الأميرة ليونور

نشرت الأميرة مادلين Princess Madeleine، وهي الابنة الصغرى لملك السويد، صورة جديدة لابنتها الكبرى الأميرة ليونور Princess Leonore، وكتبت معلقة على الصورة: "مرحى بالعودة إلى الوطن، إلى السويد الجميلة !!!". الأميرة ليونور ظهرت في الصورة وكأنها تقف في حديقة جميلة تزينها الزهور.

الأميرة مادلين تنشر صورة جديدة للأميرة ليونور

الأميرة مادلين تنشر صورة جديدة لطفلتها الأميرة ليونور-انستجرام

يأتي ذلك بعد أن وصلت الأميرة مادلين وأسرتها إلى السويد في يوم 14 يونيو 2021، ولقد شوهدت الأميرة مادلين وطفليها الأميرة ليونور والأمير نيكولاس Prince Nicolas، في منتزه Humlegården في العاصمة السويدية ستوكهولم في الأسبوع الماضي.

الأميرة مادلين وأطفالها يقضون عطلتهم الصيفية في السويد

الأميرة مادلين وأطفالها يقضون عطلتهم الصيفية في السويد-انستجرام

طبقا للتقارير المنشورة فإنه من المتوقع أن تقضي الأميرة مادلين وأطفالها الثلاثة الأميرة ليونور والأمير نيكولاس والأميرة أدريان Princess Adrienne عطلتها الصيفية في السويد، وحتى الآن لم يتم الكشف عن مدة العطلة التي ستقضيها الأميرة مادلين وأطفالها في السويد قبل عودتها مرة أخرى إلى مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية حيث تقيم حاليا بصحبة زوجها وأطفالهما الثلاثة، ولكن يعتقد أن الأميرة مادلين لن تغادر السويد قبل يوم 14 يوليو 2021 والموافق ليوم عيد ميلاد شقيقتها الكبرى وولية عهد السويد، الأميرة فيكتوريا Crown Princess Victoria.