الأمير وليام يكشف عن سبب تفضيله وزوجته قضاء الوقت في منزلهما الريفي

كشف الأمير وليام Prince William عن السبب الذي يجعله وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، يشعران "كأنهما في المنزل" في ساندرينجهام في مقاطعة نورفك البريطانية حيث يوجد منزلهما الريفي آنمر هول Anmer Hall، وتحدث الأمير وليام عن ذلك في الفيلم الوثائقي الجديد على قناة بي بي سي وان، الأمير فيليب: كما تتذكره العائلة المالكة Prince Philip: The Royal Family Remembers، والذي عرض في مساء يوم الأربعاء من هذا الأسبوع.

الأمير وليام وكيت ميدلتون يفضلان قضاء الوقت في منزلهم الريفي

الأمير وليام وكيت ميدلتون يفضلان قضاء الوقت في منزلهم الريفي

طبقا لما قاله الأمير وليام خلال ظهوره في الفيلم الوثائقي الجديد والذي يحكي عن حياة جده الراحل الأمير فيليب، فإن الأمير وليام وزوجته يفضلان قضاء الوقت في منزلهما الريفي أنمر هول وفي ساندرينجهام بشكل عام، هو حقيقة أن جده الراحل قام بدور كبير في تحويل ساندرينجهام إلى ما هي عليه الآن، وقال الأمير وليام عن ذلك: لقد كان ساندرينجهام دائما جزء مهما حقا من حياته، منذ أن تم تكليفه بمهام إدارة عقارات الملكة هناك منذ عام 1952، لقد أصبحت منذ ذلك الحين بمثابة ملاذ بالنسبة له".

الأمير وليام يتحدث عن دور جده في ساندرينجهام

الأمير وليام يتحدث عن دور جده في ساندرينجهام

وتابع الأمير وليام قائلا: "لقد أحب حقا حقيقة أنه أحدث تغيير حقيقي بناء هنا، لقد زرع أكثر من 40 كيلومتر من أراضي التحوط، 45 غابة، وأكثر من مليوني شجرة. وهذه الأشياء كان لها أثر بالغ على طبيعة المكان هنا، إنه من النوع الذي لا يكتفي بالحديث فقط، دائما ما تجده يرغب في المشاركة والقيام بالمزيد بنفسه، وهذا ما فعله هنا. لقد شارك بالفعل وبشكل كبير في تشكيل وتحديد مستقبل البيئة هنا."

وقال الأمير وليام أيضا "بالنسبة لي، عندما أتيت إلى هنا وأصبحت أعيش هنا الآن، كان كل ما قام به هنا سبب يجعلني أنا وكاثرين نشعر أن المكان جزء من البلد الذي نفتخر حقا به. نحن نحب هذه المنطقة حقا، فهي تبدو وكأنها منزلنا الحقيقي، وهذا بسبب ما قام به هنا".