هل يخطط الأمير ويليام وكيت ميدلتون في إنجاب طفلهما الرابع؟

منذ أن انضمت كيت ميدلتون ذات الـ 39 عامًا إلى العائلة المالكة البريطانية عام 2011، بعد زواجها من الأمير ويليام دوق كامبريدج كونا الثنائي أسرتهما الصغيرة المثالية إلى حدا كبير، ورحبا في يوليو 2013 بابنهما الأكبر الأمير جورج، ثم الأميرة شارلوت في مايو 2015 وأخيرا الأمير لويس في أبريل 2018.

ولكن هل يخطط الأمير ويليام وكيت ميدلتون لإنجاب طفلهما الرابع؟.

عائلة كامبريدج
عائلة كامبريدج

وفقا لـ US Weekly ، قال الخبير الملكي نيك بولين Nick Bullen "أعتقد أن كيت ويليام يشعران أن لديهما عائلة مثالية".

وأضاف "كانت ولا تزال كيت ميدلتون حريصة على اتباع خطى والديها، وهما من الأسر المكونة من 5 أفراد. كما هي عائلة كامبريدج الآن لذا فمن وجهة نظري أنهما قد لا يضيفا فردا جديدا لأسرتهما."

وقال بولين: "من المقرر أن يركز كل من كيت وويليام على عملهما خلال الـ 12 شهرًا القادمة، إذ سيبلغ كلاهما عامه الـ 40 لذا سيكونا حريصان على الترويج لمؤسساتهما الخيرية ومبادراتهما".

وأوضح بولين أن كيت ميدلتون عانت في فترات حملها من غثيان الصباح، وهو أمر صعب للغاية وقد لا تكون دوقة كامبريدج قادرة على تجربته مرة أخرى.

الأمير ويليام وطفليه الأميران جورج ولويس
الأمير ويليام وطفليه الأميران جورج ولويس

ولكن هناك رأي آخر من الخبير دنكان لاركومب Duncan Larcombe، إذ إنه لا يتفق مع هذا الرأي، وقال إنه "لا يعتقد أن كيت وويليام استبعدا في يوم ما إنجاب طفل رابع".

وأضاف: "كيت ميدلتون أم بالفطرة وهي محبوبة من أطفالها وتستطيع التعامل معهم بهدوء، وعلى الرغم من تركيزها على واجباتها الملكية، فإن عائلتها تأتي دائما في المرتبة الأولى. لذا لن أتفاجأ إذا قررا إنجاب طفل آخر."

وقال المصدر لـ US Weekly إن "كيت وويليام يحاولان إنجاب طفل رابع وأخبرا الملكة إليزابيث الثانية بخططتهما".

وكشف دنكان لاركومب أن الفكرة أصبحت أكثر جدية لدى دوقة كامبريدج، وقت تفشي فيروس الكورونا، وأكد أن كيت ميدلتون استغرقت بعض الوقت لإقناع زوجها الأمير ويليام، الذي دائماً يرى أن إنجاب 3 أطفال كافياً.

وأوضح أن تفكير الأمير ويليام في إنجاب طفل رابع جعله يشعر بثقل المسؤولية، لكن رغبة كيت في إنجاب طفل آخر ألهمته، خاصة أن دوق كامبريدج يقدر البيئة الأسرية الآمنة التي لم يكبر فيها.