كانجانا رانوت تعلق مرة أخرى على قضية أريان خان

عادت النجمة الهندية كانجانا رانوت Kangana Ranaut، للتعليق مجددا على قضية أريان خان Aaryan Khan ابن النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan، والجدل المثار حول أريان بسبب احتجازه من قبل الشرطة الهندية بتهم تتعلق بحيازة وتعاطي مواد مخدرة.

كانجانا رانوت تقارن بين جاكي شان وشاروخان

ففي أحدث مشاركاتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، عقدت كانجانا ما يشبه المقارنة بين قضية أريان خان وقضية جيسي شان Jaycee Chan، ابن النجم جاكي شان Jackie Chan، وكيف أن جيسي ووالده اعتذرا أمام الرأي العام، بعد تورط جيسي في قضية حيازة وتوزيع الماريجوانا، وتصريح جاكي شان الشهير والذي قال فيه إنه يخجل مما قام به ابنه وتعهد بعدم التدخل لمساعدته أو حمايته، وبالفعل قضى جيسي فترة عقوبته كاملة في السجن ومدتها 6 أشهر.

كانجانا رانوت ترفض التعاطف مع أريان خان

يأتي ذلك بعد أن انتقدت كانجانا رانوت صراحة المدافعين عن أريان خان ووصفت ذلك بأنه بمثابة تمجيد للأخطاء الفادحة، وتحدثت عن ذلك في مشاركة لها على صفحتها على الإنستغرام كتبت فيها تقول: "الآن يهب الكثيرون في بوليوود للدفاع عن أريان خان...جميعنا يرتكب الأخطاء ولكن لا يجب أن نمجدها لأي سبب كان... أنا على ثقة من أن هذا سيعطيه منظورا مختلف للحياة ويجعله يدرك أيضا عواقب أفعاله ... وآمل أن يجعله ذلك يتغير للأفضل، صحيح أن النميمة والحديث عن الأشخاص عندما يكونوا في موقف ضعف أمر غير جيد، ولكن من الإجرام أن نجعلهم يشعرون أنهم لم يرتكبوا أي خطأ عندما يكونون كذلك ...".