الأمير ألبرت وتوأم موناكو يحتفلون بمرور مائة عام على تأسيس الرابطة الدولية لأخوات المحبة

حضر الأمير ألبرت الثاني Prince Albert II أمير موناكو، مراسم الاحتفال بمرور مائة عام على تأسيس الرابطة الدولية لأخوات المحبة Soroptimist International والتي أقيمت في يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، وانضم إليه في المراسم طفليه التوأم الأمير جاك Prince Jacques ولي عهد إمارة موناكو والذي ظهر في المراسم بسترة أنيقة من ماركة Bonpoint Philly، والأميرة غابرييلا Princess Gabriella.

شهدت المراسم زراعة الأميرين جاك وغابرييلا لشجرة من جنوب إفريقيا احتفالا بالذكرى المئوية لتأسيس الرابطة الدولية لأخوات المحبة والتي تعرف اختصارا باسم مؤسسة SI الخيرية الدولية، ويعتقد أن اختيار الشجرة التي تمت زراعتها من جنوب إفريقيا، قد جاء تكريما للأميرة تشارلين أميرة موناكو Princess Charlene of Monaco ووالدة الأميرين جاك وغابرييلا وهي من أصول جنوب إفريقية، وجاء التكريم بينما تواصل الأميرة تشارلين التعافي من مرضها الأخير في منشأة صحية خاصة خارج إمارة موناكو، طبقا لما كشف عنه زوجها الأمير ألبرت.

الرابطة الدولية لأخوات المحبة (SI) هي منظمة خدمة تطوعية عالمية للنساء العاملات من أجل السلام، وتهدف إلى تحسين حياة الأفراد في مختلف أنحاء العالم من خلال العمل التطوعي، وتهدف بشكل خاص إلى تحسين حياة النساء والفتيات في المجتمعات المحلية وفي جميع أنحاء العالم. وأسس المنظمة ستيوارت مورو Stuart Morrow.