بطاقة نهاية العام للأمير إدوارد والكونتيسة صوفي

تعرف على صورة بطاقة نهاية العام للأمير إدوارد والكونتيسة صوفي

خلود الليثي
20 ديسمبر 2021

تم الكشف أمس عن بطاقة نهاية العام للأمير إدوارد Prince Edward الابن الأصغر للملكة إليزابيث الثانية، وزوجته صوفي كونتيسة وسكس Sophie, Countess of Wessex عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

اٌلتقطت الصورة في Forfar Golf Club بالهواء الطلق في شهر يونيو الماضي، يرتدي الأمير إدوارد الزي الأكثر شهرة في اسكتلندا وهي التنورة الاسكتلندية من قماش الترتان الثقيل وجوارب متطابقة، مع قميص أزرق وسترة بنية فاتحة.

أما الكونتيسة صوفي بدت مشعة ومليئة بالحيوية، واختارت فستان أسود طويل مطبوع عليه زهور ونسقت معه سترة سوداء، وأكملت أناقتها بحذاء باللون الرمادي وحقيبة كلتش باللون الأزرق المخضر، وأكملت إطلالتها الجمالية بتسريحة شعر بسيطة على شكل ذيل حصان.

تمت مشاركة بطاقة نهاية العام على تويتر من قبل المصور، ليكتب المعجبين الملكيين الكثير من التعليقات: "يا لها من صورة مهدئة جميلة" و"صورة جميلة!".

كتب الأمير إدوارد وزوجته صوفي كونتيسة وسكس، على بطاقة نهاية العام: "أتمنى لكم عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة" ثم وقعا الزوجين.

تحتفل عائلة إيرل وسكس ليس فقط باحتفالات نهاية العام، لكن هناك مناسبة أخرى وهي عيد ميلاد ابنهما الأصغر جيمس، فيسكونت سيفيرن Viscount Severn، أصغر أحفاد الملكة الذي بلغ عامه الـ 14 عامًا يوم الجمعة الموافق 17 ديسمبر.

وُلِد في 17 ديسمبر 2007 في مستشفى فريملي بارك، وأعلن اسمه الكامل جيمس ألكسندر فيليب بعد أيام قليلة، وللزوجين ابنتهما الكبرى الليدي لويز وندسور التي بلغت من العمر 18 عامًا في 3 نوفمبر الماضي.

 الصور من تويتر