تعرف على الهدايا التي قدمها الأمير وليام لأسرته هذا العام

الأميرة وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج احتفلا بموسم الأعياد لهذا العام بصحبة أطفالهما الثلاثة وأسرة كيت، بطريقة مميزة في هذا العام، وذلك طبقا لما نشرته مجلة US Weekly في تقرير جديد لها.

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج Prince George والأميرة تشارلوت Princess Charlotte والأمير لويس Prince Louis، احتفلوا بعطلة أعياد الميلاد في هذا العام في منزلهم الريفي آنمر هول Anmer Hall، في مقاطعة نورفك البريطانية وطبقا لما نشرته المجلة فإن أطفال عائلة كمبريدج الثلاثة استيقظوا يوم أعياد الميلاد في هذا العام، في حوالي الساعة 5 صباحا، لتفقد هداياهم بمناسبة أعياد الميلاد.

 هدايا الأمير وليام وزوجته لأطفاله

الموقع نقل أيضا عن مصدر مطلع قوله إن وليام وكيت قدما لطفلهما الأكبر الأمير جورج معدات تخييم (تتضمن خيمة وأجهزة اتصال لاسلكي ومصباح يدوي)، وقدما للأميرة تشارلوت كاميرا فيديو للأطفال، بمناسبة أعياد الميلاد أما طفلهما الأصغر الأمير لويس فحصل على إطار للتسلق للأطفال الصغار، المصدر تحدث أيضا عن تلقي جورج وتشارلوت ولويس لهدايا أعياد ميلاد أخرى من أقاربهم تضمنت العديد من الألعاب وكتب الأطفال، وتحدث المصدر أيضا عن تلقي كيت لسوار أنيق كهدية من زوجها الأمير وليام.

وليمة تقليدية

المصدر ذكر أيضا إن كيت ميدلتون طهت وليمة أعياد ميلاد تقليدية تضمنت ديك رومي محشو وبطاطس مشوية، وخبز الزنجبيل وحلوى شوكولاتة وفطيرة التفاح والتي أعدتها مع أطفالها الثلاثة، وذكر المصدر أيضا أن كيت زينت مائدة الطعام التي قدم عليها غداء أعياد الميلاد لهذا العام، بالشموع وأفرع نباتات زينة خضراء.

الموقع ذكر أيضا أن عائلة كمبريدج قد اتصلت بالملكة والأمير تشارلز Prince Charles إلى جانب عدد من الأقارب الآخرين، في يوم أعياد الميلاد، باستخدام تطبيق مكالمات الفيديو.