تعرفوا على الطريقة العصرية التي أعلن بها مايكل وزارا تيندال عن أسماء أطفالهما

زارا تيدال Zara Tindall حفيدة ملكة بريطانيا، وزوجها لاعب الركبي السابق، مايك تيندال Mike Tindall، والدان لثلاثة أطفال، هم ميا Mia Tindall ولينا Lena Tindall ولوكاس تيندال Lucas Tindall، وفي حين أن ثلاثتهم أبناء أحفاد الملكة إلا أن الإعلان عن أسمائهم لم يتم بطريقة ملكية تقليدية، وإنما بطريقة عصرية للغاية ومن خلال منصة يستخدمها الملايين حول العالم، وهي مواقع التواصل الاجتماعي.

في عام 2014، وبعد 6 أيام من مولد ميا تيندال، والتي احتفلت في يوم الإثنين من هذا الأسبوع والموافق ليوم 17 يناير 2022، بعيد ميلادها الثامن، أعلن مايك تيندال عن اسم طفلته ميا من خلال تغريدة بسيطة تضمنت ما يلي: "لكل من سأل عن اسم ابنتنا، الاسم هو ميا جريس تيندال".

وبعد ولادة طفلته الثانية لينا في 18 يونيو 2018، نشر مايك تيندال تغريدة يكشف فيها عن الطريقة الصحيحة لنطق اسمها، بعد سئل عن ذلك عدة مرات، وكتب عن ذلك يقول: "الطريقة الصحيحة لنطق الاسم هي لاي-نا Lay-na".

وبينما تم الكشف عن اسم طفلهما الثالث لوكاس والذي ولد في مارس 2021، عن طريق متحدثة رسمية باسم عائلة تيندال إلا أن مايك تيندال أعلن عن أنباء ولادة الطفل وقصة ولادته فجأة على أرضية حمام منزل الأسرة، في برنامجه الإذاعي الشهير The Good, The Bad & The Rugby.