العائلة المالكة السويدية في اجتماع عبر الإنترنت حول أولمبياد بكين 2022

شارك الملك كارل السادس عشر غوستاف ملك السويد King Carl Gustaf، وزوجته الملكة سيلفيا Queen Silvia، في اجتماع عبر الإنترنت مع ممثلي اللجنة الأولمبية السويدية واللجنة البارالمبية السويدية، وذلك في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 19 يناير 2022، وانضم إليهم في الاجتماع الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد Crown Princess Victoria وزوجها الأمير دانيال Prince Daniel وشقيقها الأصغر الأمير كارل فيليب Prince Carl Philip. الأميرة فيكتوريا ظهرت خلال الاجتماع بسترة صوفية أنيقة باللون الرمادي من ماركة Odd Molly.

العائلة المالكة السويدية تشارك في اجتماع عبر الإنترنت

خلال الاجتماع، قدم ممثلون من اللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية السويدية معلومات حول دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام في هذا العام (خلال الفترة من 4-20 فبراير 2022)، ودورة الألعاب البارالمبية لهذا العام (4-13 مارس 2022) والتي ستقام في العاصمة الصينية بكين.

إصابة ملك وملكة السويد بعدوى كورونا

يأتي الاجتماع بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن إصابة ملك وملكة السويد بعدوى كورونا، وبعد الإعلان عن إصابة الأميرة فيكتوريا للمرة الثانية بعدوى كورونا، جدير بالذكر أن ثلاثتهم تلقوا جرعاتهم الكاملة من اللقاح الواقي من عدوى كورونا.