شاهدي الصور الرسمية الجديدة للأمير أوسكار بمناسبة عيد ميلاده الـ6

احتفل الأمير أوسكار Prince Oscar وهو الابن الأصغر للأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد Crown Princess Victoria of Sweden وزوجها الأمير دانيال Prince Daniel of Sweden، بعيد ميلاده السادس في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 2 فبراير 2022، واحتفالا بهذه المناسبة نشر الديوان الملكي السويدي صورة جديدة للأمير أوسكار، يظهر فيها ويرقد بسعادة على الثلج.

تشابيه كبير بين الأمير أوسكار والأميرة استيل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Point De Vue (@pointdevue)

الصورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وأرفق مع الصورة تعليق تضمن ما يلي: "اليوم الأربعاء 2 مارس، أتم صاحب السمو الملكي الأمير أوسكار، عامه السادس، التقط الصورة ولية العهد، قبل عيد ميلاده السادس". الصورة حصلت على الكثير من الإعجابات والتعليقات بعد فترة وجيزة من نشرها، وتحدث معلقون على موقع الإنستغرام عن التشابه المذهل بين الأمير أوسكار وشقيقته الكبرى الأميرة استيل Princess Estelle.

الأميرة استيل احتفلت الأسبوع الماضي بعيد ميلادها العاشر

يأتي عيد الميلاد السادس للأمير أوسكار بعد أسبوع واحد فقط من احتفال شقيقته الكبرى الأميرة استيل، بعيد ميلادها العاشر والذي احتفلت به في يوم 23 فبراير من هذا العام، واحتفالا بهذه المناسبة نشرت صورة جديدة للأميرة استيل تجمعها بجديها الملك كارل السادس عشر غوستاف ملك السويد King Carl XVI Gustaf والملكة سيلفيا Queen Silvia.