والدة كيت ميدلتون توجه رسالة قوية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتفلت كارول ميدلتون Carole Middleton، والدة كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، باليوم العالمي للمرأة برسالة ملهمة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 8 مارس 2022، وهو اليوم الذي احتفل به العالم باليوم العالمي للمرأة في هذا العام.

كارول ميدلتون 67 عام، وهي صاحبة شركة Party Pieces لمستلزمات الحفلات، كتبت على صفحتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة: "أحب أن أكون نفسي في العمل، وأن أتخذ قرارات أشعر أنها صواب بشكل غريزي. أشعر بشغف تجاه منح النساء الأخريات هذه الفرصة أيضا، ولهذا السبب لدينا الكثير من النساء اللاتي يتخذن القرارات الحاسمة في شركة Party Pieces، أنصح دائما النساء اللواتي يبدأن في تأسيس أعمالهم التجارية الخاصة أن يقمن بتنفيذ العمل بطريقتهن الخاصة وأن يكن على طبيعتهن. قد يكون قول ذلك أسهل من فعله، ولكن لا تترددي في الدفاع عن نفسك أو اتخاذ قرارات صعبة، واطلبي المشورة من أناس موثوق بهم واتباع الغرائز الخاص بك."

يأتي ذلك بعد أن تحدثت كارول ميدلتون في مقابلة صحفية نادرة عن حياتها كأم عاملة لثلاثة أطفال، وتحدثت عن ذلك في حوار جديد لها مع مجلة SheerLuxe، اعترفت فيه بأن تأسيسها لشركتها بينما كان أطفالها الثلاثة لا يزالوا صغار، "كان تحديا كبيرا من الناحية النفسية والبدنية".