صورة جديدة للملكة إليزابيث الثانية بمناسبة احتفالات اليوبيل البلاتيني

بمناسبة احتفالات اليوبيل البلاتيني.. صورة جديدة للملكة إليزابيث الثانية

خلود الليثي

بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، نشرت العائلة المالكة البريطانية على موقعها على الانستقرام صورة جديدة لجلالتها، احتفالا بمرور 70 عاما على توليها العرش. 

التقطت الصورة لملكة بريطانيا، في قلعة وندسور، تٌظهر الصورة الملكة إليزابيث الثانية في غاية السعادة وتجلس على مقعد يٌظهر خلفها البرج الخارجي الشهير للقلعة.

ارتدت الملكة إليزابيث الثانية فستان باللون اللبني من توقيع مصممة الأزياء الخاصة بها انجيلا كيلي Angela Kelly وهو مرصع باللؤلؤ اللامع والخرز.

كتبت الملكة إليزابيث الثانية مع صورتها الجديدة رسالة موقعة عليها باسمها، جاء فيها " شكراً لكل من شارك في الاحتفال باليوبيل البلاتيني من الأسر والجيران والأصدقاء في المملكة المتحدة وعبر الكومنولث."

وأضافت "أعلم أنه سيتم إنشاء العديد من الذكريات السعيدة في هذه المناسبات الاحتفالية. ومازالت تلهمني النوايا الحسنة التي أبديت لي، وآمل أن تعطيني الأيام القادمة فرصة للتفكير في كل ما تم تحقيقه خلال السبعين عامًا الماضية، ونحن نتطلع إلى المستقبل بثقة وحماس".

استمتعت الملكة إليزابيث الثانية بعد عطلة قصيرة استمرت لمدة 5 ليال في قلعة بالمورال في منطقة المرتفعات الإسكتلندية، حيث اعتادت جلالتها وعائلتها قضاء العطلة الصيفية في كل عام.

تستعد المملكة المتحدة للاحتفال رسميا باليوبيل البلاتيني للملكة والموافق للذكرى السنوية السبعين لتتويجها ملكة لبريطانيا، ومن المقرر أن تبدأ احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة اليوم الموافق ليوم 2 يونيو 2022، باحتفالية "موكب الألوان" Trooping the Colour وهو الاحتفال السنوي الرسمي بعيد ميلاد الملكة.

الصور من الانستقرام