كيف تشابهت كعكة عيد ميلاد ليليبيت ديانا الأول مع كعكة زفاف والديها؟

اختار الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle  صانعة الحلويات والمعجنات كلير بتاك Claire Ptak وهي صاحبة مخبز Violet Cakes في لندن، لكي تقوم بصنع كعكة عيد ميلاد ليليبيت ديانا الأول.

كشفت كلير بتاك Claire Ptak وهي الشيف نفسها التي صنعت كعكة زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، أن الجزء الداخلي من كعكة عيد ميلاد ليليبيت ديانا المكونة من طبقتين مع كريمة الزبدة كانت من أمالفي ليمون وزهرة البيلسان، وهي كعكة إسفنجية مكونة من طوابق منفصلة، وهي تشبه كعكة زفاف دوق ودوقة ساسكس في عام 2018.

وأضافت كلير بتاك: "لكن هذه المرة غطيناها بكريمة الفراولة خصيصًا ليليبيت. لقد كان من دواعي سروري صنع هذه الكعكة الخاصة الأسبوع الماضي في عيد ميلادها الأول. أتمنى لها عامًا سعيدًا جدًا."

زينت كعكة عيد ميلاد ليلبيت بزهور الفاوانيا البيضاء والوردية، وهي الأزهار المفضلة لدى دوقة ساسكس، حيث تميزت كعكة زفاف ميغان ماركل والأمير هاري بثلاث أنواع من أزهار الفاوانيا.

بلغت ليليبيت ديانا ابنة الأمير هاري وميغان ماركل عامها الأول يوم السبت الماضي، والتقطت صورة جديدة لها خلال حفلة عيد الميلاد، التي أقيمت في الفناء الخلفي لمنزل  Frogmore Cottageالخاص بعائلة ساسكس في المملكة المتحدة، والذي يبعد نصف ميل فقط عن منزل الملكة إليزابيث الثانية في قلعة وندسور.

تم التقاط الصورة من قبل المصور ميسان هاريمان Misan Harriman، الذي التقط صور ميغان وهاري أثناء انتظارهما ليلي قبل ولادتها، ويبدو أن ليلبيت ديانا قد ورثت شعر والدها الأحمر المميز وعيناه الدقيقتين.

الصور من الانستقرام