بفستان أخضر زمردي.. الأميرة فيكتوريا تحضر حفل عشاء في أمستردام

حضرت الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد Crown Princess Victoria of Sweden حفل عشاء احتفالاً بالعلاقات التجارية السويدية الهولندية في أمستردام، وتألقت ابنة ملك السويد بإطلالة ملكية مميزة.

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد في زيارتها لهولنا
الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد في زيارتها لهولنا 

تألقت الأميرة فيكتوريا البالغة من العمر 44 عام، بفستان طويل باللون الأخضر الزمردي ومزين بكشكه من على الأكتاف لحضور حفل العشاء، كما أضافت ولية العهد لمسة أنيقة إذ تألقت بقطعة إكسسوار للشعر باللون الأخضر مع تصفيف شعرها بتسريحة الكعكة.

ولية عهد السويد بتسريحة الكعكة
ولية عهد السويد بتسريحة الكعكة

من الناحية الجمالية قامت الاميرة فيكتوريا بوضع كحل أسود مع أحمر خدود وشفاه وردية طبيعية ونسقت مع إطلالتها أقراط متدلية رائعة.

وفقا لصحيفة Daily Mail البريطانية، وصلت الأميرة فيكتوريا إلى فندق Okura قبل حضور حفل العشاء المٌقام بمناسبة الذكرى الـ 60 لمنصة الأعمال السويدية الهولندية بغرفة التجارة في أمستردام.

الأميرة فيكتوريا وعائلتها في اليوم الوطني السويدي
الأميرة فيكتوريا وعائلتها في اليوم الوطني السويدي

مؤخرا أصبحت الأميرة فيكتوريا تحضر الكثير من المناسبات الرسمية، إذ تسلمت من والديها الملك كارل السادس عشر غوستاف والملكة سيلفيا، العديد من المهام الملكية مما أثار التكهنات بأن ملك السويد قد يتنازل لها عن العرش. يعتبر الملك كارل السادس عشر غوستاف، وهو ثاني أطول ملك في تاريخ السويد، إذ توج عام 1973.

وقبل يوم من وصول الأميرة فيكتوريا إلى أمستردام، قامت بافتتاح القصر الملكي في ستوكهولم رسمياً للزوار في اليوم الوطني، وكان لولية العهد الأميرة فيكتوريا ووزوجها الأمير دانيال والأميرة إستل والأمير أوسكار مهمة الترحيب بالزائرين في القصر هذا العام.

وجاء ذلك بمناسبة االيوم الوطني السويدي الذي يتم الاحتفال به كل عام في 6 يونيو، وهي ذكرى انتخاب الملك غوستاف فاسا في 6 يونيو 1523.

الصور من تويتر وانستقرام