ليتيزيا ملكة إسبانيا بفستان ابنتها.. أيهم أجمل؟

حضرت ليتيزيا ملكة إسبانيا Queen Letizia of Spain، أمس الأربعاء اجتماع بمقر اللجنة الإسبانية لليونيسف UNICEF، وتألقت جلالتها بفستان صيفي مثالي، بقصِة القميص باللونين الأحمر والأبيض وأكمام مطوية، ونسقت معه زوج من أحذية إسبادريل.

ليتيزيا ملكة إسبانيا بفستان ابنتها
ليتيزيا ملكة إسبانيا بفستان ابنتها

ولكن هناك سبب يجعل هذا الفستان يبدو مألوفًا، إذ ارتدته الأميرة ليونور ابنة الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 16 عامًا، الشهر الماضي أثناء حضورها عرض Maria Pages في Teatros de El Canal مع عائلتها.

تألقت الأميرة ليونور وريثة عرش إسبانيا بالفستان نفسه، ونسقت معه زوج من إسبادريل باللون البني، مع حقيبة كروس cross-body bag.

الملكة ليتيزيا ترتدي فستان ابنتها من علامة الأزياء داندارا Dándara
الملكة ليتيزيا ترتدي فستان ابنتها من علامة الأزياء داندارا Dándara

ومن غير الواضح إذا كانت الملكة ليتيزيا قد استعارت القطعة من خزانة الأميرة ليونور أم أنها اشترت الفستان نفسه الذي يٌباع بسعر 40 دولار من علامة الأزياء داندارا Dándara.

وهذه ليست المرة الأولى التي تٌعيد تدوير أزيائها، إذ تشتهر الملكة ليتيزيا بإعادة تدوير القطع المفضلة لديها، وكذلك الملابس التي تخص أفراد الأسرة الآخرين. ففي العام الماضي، ارتدت الملكة ليتيزيا فستانًا ورديًا يتميز بنقشة الورود.

الأميرة ليونور ترتدي فستان من علامة الأزياء داندارا Dándara
الأميرة ليونور ترتدي فستان من علامة الأزياء داندارا Dándara

في حدث سنويّ يستقبل فيه ملك إسبانيا وزوجته السفراء في قصر Zarzuela، خطف فستان الملكة ليتيزيا الأنظار، فهو يعود لحماتها الملكة صوفيا التي أطلت به خلال زيارة إلى ألمانيا قبل 44 عامًا مع زوجها الملك خوان كارلوس.

الملكة ليتيزيا ترتدي فستان حماتها الملكة صوفيا
الملكة ليتيزيا ترتدي فستان حماتها الملكة صوفيا

فستان الملكة ليتيزيا من مجموعة فالنتينو، تميّز بتصميم كلاسيكي وبالتنورة الخضراء اللون الطويلة مع بلوزة باللون الزهري الفاتح ومطرّز عليها الورود مع الأكمام الواسعة والشفافة والمزيّنة بالتطريز نفسه. وقامت ليتيزيا بتعديل بسيط على اللوك فلم تقم بعقد الحزام من الأمام كما فعلت حماتها.

وفي عام 2021، حضرت الملكة ليتيزيا نهائي مسابقة المونولوج العلمي في إسبانيا، وتألقت بفستان مٌعاد تدويره من الجلد الأسود اللامع، وأكمام قصيرة وواسعة من علامة Other Stories.

ملكة إسبانيا بفستان معاد تدويره
ملكة إسبانيا بفستان معاد تدويره

ونسقت ملكة إسبانيا حذاء ذو كعبا عالي من الجلد اللامع من توقيع علامة برادا \Prada، وهو وهو أيضا حذاء مٌعاد تدويره.

ارتدت ليتيزيا الفستان لأول مرة في افتتاح معرض آركو للفن المعاصر في مدريد، في فبراير 2019، ونسقت معه حقيبة يد سوداء والحذاء نفسه، والفرق الوحيد كان في تصفيف شعرها.

الصور من الانستقرام