كيف تستطيع زيارة منزل الأميرة ديانا هذا الصيف؟

تم افتتاح منزل طفولة الأميرة ديانا للجمهور في الصيف شهري يوليو وأغسطس، وهو ملكية لعائلة سبنسر والتي يبلغ عمرها 500 عام، والذي يديرها حاليًا شقيق الأميرة ديانا إيرل تشارلز سبنسر.

كيف تستطيع زيارة منزل الأميرة ديانا هذا الصيف؟
كيف تستطيع زيارة منزل الأميرة ديانا هذا الصيف؟

بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لوفاة الأميرة ديانا، يفتح منزل Althorp House أبوابه للضيوف من 1 يوليو وحتى 29 أغسطس من الساعة 3:30 مساءً حتى الساعة 5 مساءً يوميًا.

تتوفر التذاكر بدءًا من 17.50 جنيهًا إسترلينيًا لدخول أراضي الملكية، وإذا اردت زيارة المنزل من الداخل تكون قيمة التذكرة 25 جنيهًا إسترلينيًا، وهناك أسعار خاصة للأطفال وكبار السن والعائلات، كما يوجد مقهى ومتجر هدايا داخل Althorp House.

عقار Althorp House
عقار Althorp House

امتلكت عائلة سبنسر منزل Althorp House في عام 1508، وكان من أشهر سكانه الأميرة ديانا وجورجيانا سبنسر دوقة ديفونشاير، التي لعبت الممثلة كيرا نايتلي دورها في فيلم "الدوقة The Duchess" عام 2008.

تزوج والد الأميرة ديانا جون سبنسر إيرل سبنسر الثامن من زوجته الثانية رين كونتيسة دارتموث في عام 1976، وانفصلا في عام 1969، وولدت أميرة ويلز في بارك هاوس في ملكية ساندرينجهام حتى ورث والدها لقب إيرل في عام 1975 ونقل العائلة إلى عقار Althorp House.

مكتب الأميرة ديانا في قصر كنسينغتون

مكتب الأميرة ديانا في قصر كنسينغتون

يحتوي منزل Althorp House الذي عاشت فيه الأميرة ديانا طفولتها، على مجموعة كبيرة من الأثاث واللوحات والسيراميك، وكان تشارلز شقيق أميرة ويلز، الذي أصبح الآن إيرل سبنسر التاسع، يقوم باستقبال السياح في منزلهم أثناء إجازاته من المدرسة.

الأميرة ديانا في سن صغير
الأميرة ديانا في سن صغير

ويتضمن المنزل أيضا أعمالًا فنية بارزة مثل لوحة "الحرب والسلام" لأنتوني فان ديك التي رسمها عام 1637.

دفنت أميرة الشعب على جزيرة وسط البحيرة بالقرب من منزلها، وقامت عائلة سبنسر بزراعة 36 شجرة بلوط، وهي ترمز إلى كل عام من حياة ديانا.

الصور من AFP- وانستقرام منزل Althorp House