الأمير هاري Prince Harry أمام النصب التذكاري للإبادة الجماعية في كيغالي برواندا

لهذا السبب.. الأمير هاري زار أفريقيا سرا الأسبوع الماضي

خلود الليثي
23 أغسطس 2022

في رحلة سرية، زار الأمير هاري Prince Harry النصب التذكاري للإبادة الجماعية في كيغالي برواندا الأسبوع الماضي ووقف بإجلال أمام ضحايا الإبادة الجماعية ضد التوتسي التي أودت بحياة مئات الآلاف من الأشخاص في عام 1994. 

نشر الحساب الرسمي للنصب التذكاري للإبادة الجماعية في كيغالي صور على تويتر وعلقوا عليها: "أثناء وجوده في رواندا، أعرب الأمير هاري، دوق ساسكس، عن احترامه لضحايا الإبادة الجماعية ضد التوتسي في النصب التذكاري للإبادة الجماعية في كيغالي".

تم تصوير الأمير هاري وهو يبدو منزعجًا في الصور الجديدة أثناء رحلته السرية إلى أفريقيا.

علق المعجبون الملكيون على اختيار الأمير هاري للقيام بهذه الزيارة، حيث كتبت واحدة: "ابن والدته في كل شيء. الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. مليئة بالطيبة والتعاطف. إنسان عظيم حقًا".

وعلق آخر: "أشكركم على دعم هذا الموضوع المهم". بينما كتب ثالث: "قلب هاري طيب" وأضاف رمزًا تعبيريًا على شكل قلب أحمر.

سافر الأمير هاري إلى أفريقيا بصفته رئيس المنتزهات الأفريقية، وهي مجموعة حماية غير ربحية تدير المتنزهات الوطنية في جميع أنحاء القارة.

ووفقا لمجلة HELLO خلال الزيارة، استقبل الأمير هاري البالغ من العمر 37 عامًا مجموعة من المسؤولين الأمريكيين ودعاة حماية البيئة، أثناء قيامهم بجولة في مناطق الحياة البرية والطبيعة المحمية.

وأثناء زيارته إلى أفريقيا، التقى الأمير هاري برئيس رواندا بول كاغامي. لدى حكومة رواندا اتفاقيات مع المتنزهات الأفريقية لإدارة منتزهات أكاجيرا ونيونغوي الوطنية.

الصور من تويتر