كيت ميدلتون تصل إلى اسكتلندا على متن طيران اقتصادي

وصلت كيت ميدلتون Kate Middleton زوجة الأمير ويليام حفيد ملكة بريطانيا، إلى اسكتلندا لقضاء الأسابيع الأخيرة من فصل الصيف بقلعة بالمورال على متن طيران اقتصادي.

كيت ميدلتون تصل إلى اسكتلندا على متن طيران اقتصادي

في مقطع فيديو تمت مشاركته على TikTok، شوهدت دوقة كامبريدج وهي تهبط على متن رحلة تجارية مع اثنين من أطفالها وهي الأميرة شارلوت ذات الـ 7 سنوات، والأمير لويس صاحب 4 أعوام.

ويُعتقد أن الأمير ويليام سافر منفصلاً عن زوجته مع طفلهما الأكبر الأمير جورج صاحب الـ 9 أعوام.

كتب أحد مستخدمي تطبيق TikTok "في رحلتها إلى اسكتلندا، جلست كيت ميدلتون وطفليها ومربيتهما والأمن الخاص بهم في الصفوف الأمامية". وأضاف مسافر آخر على متن الرحلة نفسها: "كان يمكنها الحصول على طائرة خاصة أو هليكوبتر، ولكن فضلت الطيران الاقتصادي البسيط".

الأميرة شارلوت والأمير لويس مع والدتهما كيت ميدلتون على متن طائرة اقتصادية
الأميرة شارلوت والأمير لويس مع والدتهما كيت ميدلتون على متن طائرة اقتصادية

وأضاف "لقد نهضت في منتصف الرحلة للحصول على جهاز iPad الخاص بابنتها. وكانت مذهلة، حتى أنها أعطتني ابتسامة بينما كنت أنظر إلى الوراء للتحدث مع ابنها الأمير لويس".

في المقطع، كانت الدوقة أنيقة كعادتها إذ ارتدت تنورة ميدي أنيقة من الكتان باللون الأخضر مع سترة باللون الكاكي.

تسافر عادة عائلة كامبردج إلى بالمورال في الأسابيع الأخيرة من شهر أغسطس، فهو تقليد ملكيً استمر لعدة عقود حيث تقضي العائلة المالكة البريطانية الإجازات في المرتفعات الاسكتلندية.

يمتد عقار بالمورال على حوالي 50 ألف فدان، ويتميز بمناظره الطبيعية الخلابة من الجبال والأنهار والبحيرات والغابات والحدائق، لذلك لا عجب أن يحب أفراد العائلة المالكة البريطانية قضاء الإجازة هناك مع أطفالهم خاصا في ظل ارتفاع الحرارة عالميا.

الصور من AFP