ما هو الروتين الذي يتبعه ميغان ماركل والأمير هاري قبل النوم؟

كشفت ميغان ماركل عن تفاصيل دقيقة لروتين وقت النوم في عائلتها الصغيرة، ويبدو أن الأمير هاري وميغان ماركل مثل أي زوجين آخرين. 

قالت دوقة ساسكس لـ Variety، إنه حينما تستعد هي والأمير هاري للدخول في النوم، يبدأن في البحث على خدمات البث المباشر، وقليلا ما يقومان بتشغيل التلفزيون، وأنهما في كثير من الأحيان يلعبان ووردل Wordle وهي لعبة كلمات على الويب، كما إنها تعيد تعلم اللغة الفرنسية.

وأضافت ميغان ماركل "بمجرد أن ينام الأطفال ونلعب القليل من Wordle، نكتفي بعشر دقائق على DuoLingo (إبلكيشن أمريكي لتعليم اللغات)، ونادرا ما نقوم بتشغيل التلفزيون، فنحن مثل معظم الأشخاص الذين يبحثون بشكل لا نهائي على خدمات البث المباشر حتى تتعب من البحث، وينتهي بك الأمر إلى عدم مشاهدة أي شيء".

وأشارت زوجة الابن الأصغر لملك بريطانيا، إلى أن العرض الوحيد الذي شاهده الزوجين مع بعضهما هو المسلسل الدرامي الكوميدي The White Lotus الذي يٌذاع على شبكة التلفزيوني الأمريكي HBO، وعلقت: "يٌعرض بعض العروض المذهلة في الوقت الحالي، فهناك العديد من القصص الرائعة، فإن The White Lotus هو مثال على ذلك."

وخلال الدردشة، قالت ميغان ماركل أيضًا إنها اختارت مع الأمير هاري مواصلة العمل من المنزل للسماح لهما بممارسة الأبوة والأمومة مع أبنائهما، وخاصا ابنتهما ليلي البالغة من العمر عامًا واحدًا.

قالت ميغان ماركل "نحن مازلنا نعمل من المنزل، كما بدأ معظم الناس في العمل أثناء الإغلاق. إنه يتيح لنا قضاء وقت ممتع مع أطفالنا في هذه اللحظة المميزة من حياتهم، التي لن تعود أبدًا. أنا أعد الإفطار، ثم نجعلهم يستعدون ليوما جديد."

الصور من تويتر