كيت ميدلتون تشارك بمقطع فيديو مؤثر للتوعية بالإدمان

بصفتها راعية The Forward Trust، شاركت كيت ميدلتون أميرة ويلز بمقطع فيديو لدعم حملة "Taking Action on Addiction"، التي تنطلق للعام الثاني في اليوم الأول من أسبوع التوعية بالإدمان.

تعمل مبادرة "العمل على الإدمان" لفهم طبيعة مرض الإدمان وإنهاء وصمة العار التي تحيط به، وتدعو إلى علاج الإدمان باعتباره حالة صحية عقلية خطيرة، مع زيادة الوصول إلى الدعم حتى يكون التعافي ممكنًا للجميع.

وقالت كيت ميدلتون أميرة ويلز: "الإدمان حالة صحية عقلية خطيرة يمكن أن تحدث لأي شخص، بغض النظر عن العمر أو الجنس أو العرق أو الجنسية".

وأضافت "بصفتي راعية لمؤسسة Forward Trust، التقيت بالعديد من الأشخاص الذين عانوا من آثار الإدمان."

وتابعت: "المواقف من الإدمان تتغير مع الوقت. لكننا لم نصل بعد، ويجب أن نكون كذلك. لا يزال عار الإدمان يمنع الناس والأسر من طلب المساعدة ولا يزال الناس يفقدون حياتهم بشكل مأساوي. نحن كمجتمع بحاجة إلى أن ندرك أن الطريقة الوحيدة لمساعدة أولئك الذين يعانون هي محاولة وفهم ما أدى بهم إلى الإدمان، والتعاطف معهم ومع نضالاتهم".

وشددت كيت ميدلتون في حديثها المباشر لمن يعانون من الإدمان، "يرجى العلم أن الإدمان ليس خيارًا. لا أحد يختار أن يصبح مدمنًا. أريدك أن تعلم أن هذه حالة صحية خطيرة. من فضلك لا تدع العار يزعجك ويمنعك من الحصول على المساعدة التي تحتاجها بشدة".

وأشارت إلى: "تعمل المؤسسات الخيرية التي تقود الحملة مع آخرين في جميع أنحاء البلاد لتقديم أعمال مغيرة للحياة لمساعدة الناس على التعافي والمضي قدمًا. إنهم هنا من أجلك. لذا يرجى طلب المساعدة. أعلم أن هذا لم يكن اختيارًا، ولكن التعافي ممكن".

تم الإعلان عن كيت ميدلتون كراعٍ لمؤسسة The Forward Trust في يونيو 2021، بعد شهر واحد من اندماج المنظمة مع Action on Addiction.

وعلى مدى العقد الماضي، ساعدت خبرة كيت ميدلتون في العمل مع الجمعيات الخيرية للصحة العقلية وعملها في مجال السنوات الأولى من حياة الطفل، في المساعدة لمكافحة الإدمان.

الصور من الانستقرام