تعرفي على أهم السمات المميزة للحمية الغذائية الخاصة بكاثرين أميرة ويلز

تشتهر كاثرين أميرة ويلز Catherine, Princess of Wales برشاقتها ولياقتها الرائعة ويعتقد أن السر وراء ذلك هو حميتها الغذائية الصحية التي تحرص على اتباعها منذ سنوات عديدة، واليوم سنستعرض معا بعض من أسرار حمية كاثرين أميرة ويلز، والتي ساعدتها على الاحتفاظ برشاقتها وكذلك نشاطها وطاقتها للقيام بمهامها اليومية الحالية كفرد رئيسي في العائلة المالكة البريطانية، وأم لثلاثة أطفال.

وصفات منزلية

وفقا لمجلة Hello الشهيرة فإن كاثرين أميرة ويلز تفضل تناول الأطعمة الصحية منزلية الصنع وغالبا ما تفضل طهو الطعام لأسرتها بنفسها، وهو تقليد مفضل في عائلتها، كما اعتادت أن تقوم أيضا بإشراك طفليها الأكبر سنا في الطهو عندما تقوم بصنع المعكرونة أو المعجنات مثل البيتزا وهي من الأطعمة المفضلة لدي أطفالها.

أميرة ويلز وزوجها الأمير وليام أمير ويلز يحبان كثيرا تناول السوشي
أميرة ويلز وزوجها الأمير وليام أمير ويلز يحبان كثيرا تناول السوشي

حب للأطعمة النباتية

بالرغم من أنها ليست نباتية إلا أن كاثرين أميرة ويلز تحب الأطعمة النباتية وخاصة الهندية، ونادرا ما تتناول اللحوم بشكل عام، وكشف الشيف الهندي الشهير راغو ديورا Raghu Deora، عن أنه أعد مجموعة من الأطعمة الهندية من أجل الأمير وليام Prince William of Wales وزوجته كاثرين أميرة ويلز، خلال جولتهما الرسمية في الهند، تضمنت كباب الخضار وكاري العدس وكشف أيضا عن أن أطباق الكاري من الأطعمة النباتية المفضلة لدى كاثرين أميرة ويلز.

كاثرين أميرة ويلز تفضل تناول الأطعمة الصحية منزلية الصنع
كاثرين أميرة ويلز تفضل تناول الأطعمة الصحية منزلية الصنع

حب السوشي

من المعروف أيضا أن كاثرين أميرة ويلز وزوجها الأمير وليام أمير ويلز يحبان كثيرا تناول السوشي، وهو ما اعترف به الأمير وليام صراحة خلال لقاء جمعه بشيف ياباني خلال زيارة له للمركز الثقافي الياباني في لندن.

أميرة ويلز  تحب كثيرا تناول السوشي
أميرة ويلز  تحب كثيرا تناول السوشي

أطعمة مفضلة للعشاء

يقال أيضا إن من بين الأطعمة الأخرى المفضلة لدى كاثرين أميرة ويلز سلطات البطيخ والتبولة والسيفيتشي والجازباتشو، وذلك وفقا لمقال نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية عام 2014.

أطعمة مفضلة للعشاء
أطعمة مفضلة للعشاء

التقارير تحدثت أيضا عن أن كاثرين أميرة ويلز لديها وأسرتها قائمة طعام مفضلة للعشاء تتضمن أطباق شرائح اللحم والمعكرونة والكاري.

أطعمة مفضلة خلال فترة الحمل

وفقا للتقارير المنشورة فإن كاثرين أميرة ويلز كانت تفضل تناول الأطباق النباتية خلال فترة حملها في طفلها الأكبر الأمير جورج، وعندما كانت في شهرها السابع من حملها في الأمير جورج، تناولت أطعمة هندية نباتية من مطعم قريب من منزلها في بيركشاير في ذلك الوقت.

أطعمة مفضلة خلال فترة الحمل
أطعمة مفضلة خلال فترة الحمل

حب للأطعمة الحارة

كاثرين أميرة ويلز من محبي أيضا الطعام الحار
كاثرين أميرة ويلز من محبي أيضا الطعام الحار

كاثرين أميرة ويلز من محبي أيضا الطعام الحار، كثير التوابل على العكس من زوجها الأمير وليام، وهو ما كشف عنه الزوجان قبل سفرهما في جولتهما الرسمية الشهيرة في الهند، الدجاج المشوي هو وجبة مفضلة أيضا لدى كاثرين أميرة ويلز.