الملكة غاضبة بسبب شائعة وفاة الأمير فيليب

تحدثت تقارير جديدة عن غضب ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، من الشائعات التي تحدثت عن وفاة زوجها الأمير فيليب (Prince Philip) والتي بدأت في الانتشار على موقع تويتر، وطبقا للتقارير المنشورة فإن التغريدات التي تحدثت عن شائعة وفاة الأمير فيليب كانت من بين الأكثر تداولا على موقع تويتر.

انتشار شائعة وفاة الأمير فيليب عبر مواقع التواصل

صحيفة " the Sun" نشرت تقرير في ذات السياق تحدثت فيه عن شائعة وفاة الأمير فيليب عن عمر يناهز 97 عام، الصحيفة ذكرت أيضا أن الشائعة انتشرت بشكل كبير خلال اليومين الماضيين، حتى أن المكالمات الهاتفية التي تستفسر عن صحة شائعة وفاة الأمير فيليب وعن حالته الصحية "انهالت على قصر باكنغهام" حسبما أكد مصدر من داخل القصر الملكي للصحيفة.

الملكة غاضبة من شائعة وفاة الأمير فيليب

المصدر أكد أيضا أن الملكة التي تتواجد حاليا في منزل " Craigowen Lodge" على أرض قلعة بالمورال في إسكتلندا، غضبت كثيرا من الشائعة وقامت بالاتصال هاتفيا بزوجها دوق إدنبره الذي يقيم حاليا في ساندرينجهام، للحديث معه في هذا الشأن، وكشف المصدر أيضا عن أن المالكة الهاتفية بين الزوجين الملكيين استمرت لمدة 10 دقائق، وأضاف المصدر قائلا: "لقد اتفق كلاهما على أنه لا يوجد ما يمكن القيام به حيال هذا الشأن، ولكنهما كانا منزعجين للغاية"، "الملكة غاضبة حقا مما حدث وتعتقد أنه أمر فج للغاية".

الأمير فيليب سيلحق بالملكة في قلعة بالموال قريبا

من المقرر أن ينضم الأمير فيليب لزوجته ملكة بريطانيا التي تبلغ من العمر 92 عام، في قلعة بالمورال خلال الأسبوعين القادمين وهو ما علق عليه المصدر خلال حواره مع الصحيفة قائلا: "إذا كان الأمير فيليب في حالة صحية حرجة كما يقال، كانت الملكة لتكون بجواره في ذلك الوقت وليس في بالموال".

قلعة بالمورال مقر العطلة الصيفية للعائلة المالكة

قلعة بالمورال هي مقر العطلة الصيفية للعائلة المالكة البريطانية واعتادت الملكة قضاء العطلة الصيفية هناك في كل عام، وغالبا ما ينضم إليها هناك مجموعة من أفراد أسرتها من العائلة المالكة البريطانية.