معجبة جديدة تشكر كيانو ريفز بعد 3 سنوات من موقفه النبيل معها

قد يكون معروفًا كواحد من أكبر نجوم السينما في هوليوود، لكن يبدو أن كيانو ريفز يمكنه أن نمنحه أيضا لقب "الفارس اللامع المحبوب" إلى سيرته الذاتية.

لا يمر وقت طويل إلا ويظهر تصرف جديد مميز من كيانو ريفز، ومؤخرا ظهرت معجبة تحكي عن كيف أنقذها كيانو ريفز على الطريق.

كيانو ريفز
إحدى المعجبات من ملبورن تتحدث عن اللحظة التي ساعدها فيها كيانو ريفز عندما ضلت الطريق في لوس أنجلوس ومنحها مقعدا في سيارته البورش، وذلك قبل ثلاث سنوات.

كيانو ريفز

في مقابلة مع صحيفة هيرالد صن ، قالت نيكول لويس جاكوبس إنها "ممتنة جدا" بسبب لطف كيانو وهي الآن في حاجة ماسة إلى شكره شخصياً.

تقول نيكول أنها كانت تقضي عطلتها في بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس لكنها ضللت الطريق، لكن إنتهى بها المطاف في مقهى محلي يوجد به كاينو ريفز.

معجبة تشكر كيانو

شرحت نيكول كيف عرض عليها كيانو إعطائها مقعد في سيارة البورش إلى حيث كانت متجهة، لكن نيكول تعترف بأنها كانت مترددة في ركوب سيارة مع شخص غريب.

لم يكن لديها أي فكرة عن هوية النجم في الواقع ، مما دفع كيانو إلى الضحك والتعريف بنفسه، وقال نيكول "كان بسيطا و لطيفًا جدًا".

كيانو ريفز

تتابع نيكول "دخلت سيارته وكان لديه سيناريو سينمائي فيها هناك، لقد أرسلت لزوجي رسالة أقول فيها إنني كنت في السيارة مع كيانو ريفز، ظن أنني فقدت عقلي".

تتذكر نيكول كيف تحدثت مع كيانو عن أستراليا وحبه لشاطئ بوندي، وكشفت أنها يائسة للعودة إلى النجم لتقديم الشكر له بشكل صحيح.

شاطيء يعشقه كيانو