شائعات الأسبوع.. طلاق فيكتوريا وديفيد بيكهام

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط كيم كارداشيان لافتتاح فندق بوتيك سبع نجوم.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

ديفيد بيكهام (David Beckham) يهدد زوجته فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) بالطلاق والحصول على الحضانة الكاملة لأطفالهما:

ديفيد بيكهام يهدد زوجته فيكتوريا بيكهام بالطلاق والحصول على الحضانة الكاملة لأطفالهما

نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات حادة بين ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام بسبب إفراطها في تناول المشروبات الكحولية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مشادة حادة قد وقعت بين ديفيد وفيكتوريا بعد أن تسببت الأخيرة بإحراجه بالظهور مخمورة في إحدى المناسبات خلال أسبوع الموضة في لندن في الشهر الماضي، وترتب على ذلك تهديده لها بالطلاق والحصول على الحضانة الكاملة لأطفالهما الأربعة  في حال عدم توقفها عن الإفراط في تناول المشروبات الكحولية.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم فيكتوريا بيكهام قوله إنه لا صحة لما تردد عن تهديد ديفيد بيكهام لزوجته فيكتوريا بالحصول على الطلاق والحضانة الكاملة لأطفالهما بسبب إفراطها في الشرب.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) منزعجة من انضمام تايلور سويفت (Taylor Swift) إلى فريق عمل برنامج The Voice:

نشرت مجلة " Life & Style" تقرير جديد تحدثت فيه عن انزعاج جوين ستيفاني من انضمام تايلور سويفت إلى أعضاء لجنة التحكيم في الموسم السابع عشر والجديد من برنامج The Voice والتي تضم جوين ستيفاني، وطبقا لما نشرته المجلة فإن السبب وراء ذلك هو قلق جوين من قيام تايلور سويفت بسرقة الأضواء وجذب الانتباه بعيدا عنها أثناء تصويرهما لحلقات البرنامج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من برنامج The Voice قوله إن تايلور سويفت وجوين ستيفاني تجمعهما علاقة عمل وصداقة جيدة ولم توجد خلافات بينهما خلال فترة عملهما معا في برنامج The Voice، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن جوين ستيفاني تحدثت مع وسائل الإعلام مؤخرا عن سعادتها بانضمام تايلور سويفت إلى لجنة التحكيم في البرنامج في الموسم الجديد من البرنامج.

براد بيت (Brad Pitt) وجينيفر أنستون (Jennifer Aniston) يخططان للمشاركة في بطولة فيلم مستوحى من قصة زواجهما:

براد بيت (Brad Pitt) وجينيفر أنستون (Jennifer Aniston) يخططان للمشاركة في بطولة فيلم مستوحى من قصة زواجهما

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط براد بيت وجينيفر أنستون للمشاركة في بطولة فيلم مستوحى من زواجهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد بيت اقترح هذه الفكرة على زوجته السابقة جينيفر أنستون وأقنعها أن المشاركة في الفيلم سيكون لها مزايا عديدة أهمها أنه سيساعد كلاهما على تجاوز الماضي والمضي قدما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطه وزوجته السابقة جينيفر أنستون للمشاركة في بطولة فيلم جديد مستوحى قصته من زواجهما، وهو الأمر الذي نفاه أيضا متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون.

براد بيت (Brad Pitt) يساعد كاني ويست (Kanye West) في إطلاق حياته المهنية في مجال التمثيل:

نشرت مجلة " Life & Style" تقرير جديد تحدثت فيه عن أن قيام براد بيت بمساعدة مغني الراب الشهير وصديقه المقرب كاني ويست على دخول مجال التمثيل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كاني يشعر أن الوقت قد حان لتجربة العمل في مجال التمثيل بعد أن حقق نجاح شهرة وكبيرين من خلال عمله في مجالي الموسيقى والموضة ولذلك فلقد طلب مساعدة براد بيت في إطلاق حياته المهنية كممثل وهو ما وافق براد بيت على القيام به.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن مساعدة براد بيت لمغني الراب الشهير كاني ويست على إطلاق حياته المهنية في مجال التمثيل وبدء العمل في هوليوود.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وعائلتها الشهيرة يخططون لافتتاح فندق سبع نجوم:

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وعائلتها الشهيرة يخططون لافتتاح فندق سبع نجوم.

نشرت مجلة " Heat" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيم كارداشيان وعائلتها لافتتاح فندق بوتيك فخم سبع نجوم في لوس أنجلوس بحلول عام 2023، وطبقا لما نشرته المجلة فأن الفندق الجديد سيحتوي على 10 غرف وأجنحة فندقية فخمة، وسيشارك في مشروع الفندق شقيقات كيم: كلوي (Khloe Kardashian) وكورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian)، وكيندال (Kendall Jenner) وكايلي جينر (Kylie Jenner)، ووالدتهم كريس جينر (Kris Jenner)، كما سيشارك في المشروع أيضا مغني الراب الشهير وزوج كيم، كاني ويست.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيم كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيم وعائلتها لافتتاح فندق بوتيك سبع نجوم بحلول عام 2023.