كيف تغير أبطال "Home alone" بعد مرور 29 عامًا على عرضه؟

مع اقتراب العام الجديد، استعاد الجمهور ذكرياتهم مع الفيلم الشهير "Home Alone" الذي مر على عرضه الأول 29 عامًا حتى الآن، وارتبط عرضه مع أجواء الشتاء و"رأس السنة"، ولعب بطولته ماكولي كولكين، وبدأ البعض يتداول صور أبطال الفيلم بعد التغييرات التي طرأت عليهم طوال السنوات الماضية.

ويعتبر فيلم "Home Alone" هو أحد أشهر الأفلام في مشوار كل بطل من أبطاله، الذين توفى بعضهم، ولازال البعض الأخر يقدم أعمالًا هامة، وفيما يلي صور أبرز أبطال العمل قبل 29 عامًا والآن.

مشهد من فيلم (Home Alone)

 ماكولي كولكن

ماكولي كولكن هو بطل الفيلم الذي قام بدور الطفل كيفن مكاليستر، وظهر فيه وهو يحاول الإيقاع باثنين من اللصوص، من خلال مواقف طريفة، ويبلغ من العمر حاليًا 39 عامًا.

ماكولي كولكن في الإعلان الجديد

 كاثرين أوهارا

 كاثرين أوهارا التي جسدت دور والدة كيفن التيتحاول البحث عنه بعد نسيانها له داخل المنزل وحيدًا ليلة رأس السنة، وتبلغ كاثرين من العمر 65 عامًا.

 كاثرين أوهارا

جو بيشي

جو بيشي قدم شخصية هاري لايم، أحد اللصوص الذين يقعون في مواقف طريفة مع الطفل بطل الفيلم، وهو ما يتسبب في القبض عليهم، وقدم جو بيشي مؤخرً فيلم "الأيرلندي" الذي حقق نجاحًا واسعًا عقب عرضه على "نتفلكس"، ويبلغ جو من العمر 76 عامًا.

جو بيشي

دانيال ستيرن

دانيال ستيرن قد دور اللص الثاني، مارفن، الذي تعرض للعديد من المواقف الصعبة بسبب الطفل كيفن، ويبلغ دانيال من العمر 62 عامًا.

دانيال ستيرن

ديفين راتري

ديفين راتري لعب دور باز الشقيق الأكبر لكيفين الذي دائما ما يضايقه بأفعاله، ويبلغ حاليًا من العمر 42عامًا.

ديفين راتري

جون هيرد

لعب جون هيرد دور بيتر والد بطل الفيلم كيفين، وتوفى جون عام 2017 عن عمر ناهز 71 عامًا.

جون هيرد

الجدير بالذكر أن فيلم "Home Alone" عُرض عام 1990 وحقق 500 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وقام ببطولته ماكولي كولكين وجو بيسكي ودانيال ستيرن ومن اخراج كريس كولومبوس، ووصف ماكولي بالطفل الأشهر في هذا الوقت، وارتبط الفيلم طوال السنوات الماضية باحتفالات أعياد الكريسماس.