دموع توم هانكس حديث الجمهور بعد كلمته المؤثرة في Golden Globes 2020..فيديو وصور

دموع توم هانكس باتت حديث الجمهور بعد خطابه الملهم في حفل جولدن جلوب 2020 ، حيث حصل على جائزة سيسيل بي ديميل تقديرا لمشواره الفني، ولم ينس النجم المحبوب أن يشكر زوجته النجمة ريتا ويلسون وأبنائهما، كان توم هانكس عاطفيًا حيث أشاد بالأصدقاء والعائلة أثناء قبوله جائزة سيسيل  ديميل في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب السنوي الـ 77 الذي أقيم يوم الأحد في بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا.


لم يستطع الفائز بجائزة الأوسكار مرتين ، 63 عاماً ، أن يوقف الدموع أثناء حديث عن عائلته، الزوجة ريتا ويلسون ، 63 عاماً ، والأولاد كولين ، 42 ، وإليزابيث ، 37 ، وشيت ، 29 ، وترومان ، 24 عامًا.
وقال: "لقد أنعم الله على رجل تجلس عائلته أمامه هكذا، زوجة رائعة، علمتني ما هو الحب".

توم هانكس
و أشاد هانكس "بالأطفال الشجعان والأقوىاء والأكثر حكمة من رجلهم العجوز ... ومجموعة محبة من الناس الذين تحمّلوا معي بعيدًا وكثيرا ... يمكنني" أخبرك كم يعني حبكم لي ".


نقلت كلماته العاطفية الضيوف إلى أجواء مليئة بالشجن، كما ذرفت زوجته ريتا الدموع خلال الخطاب المؤثر.

ريتا ويلسون
أشار هانكس إلى قائمة من الفنانين الذين شاركهم في أعماله - واستلهم منهم- على مدار أكثر من أربعة عقود في مجال الأعمال الاستعراضية.

توم هانكس
وقال أنه تعلم من كل شخص عمل معه:" أمثال الأشخاص الذين يحتاجون إلى ذكر اسم واحد فقط لتعرفهم، مثل ميريل ، ودنزل ، مثل أنطونيو ، مثل ميج ، مثل جوليا ، مثل سالي فيلد - على الرغم من أن هذا اسمان ، إلا أنه لا يزال اسمًا واحدًا".

توم هانكس