شون بن يخضع لفحص فيروس كورونا المستجد..بالصور

شون بن يخضع لاختبار فحص فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد 19 وذلك في المؤسسة الخيرية التي أسسها، حيث شوهد شون بن، أثناء خضوعه لفحص فيروس كورونا من خلال مسحة الأنف، وذلك في لوس أنجلوس هذا الأسبوع، حيث كان النجم السينمائي البالغ من العمر 59 عامًا في موقع اختبار ماليبو المجاني الذي أنشأته مؤسسته CORE (جهود الإغاثة المجتمعية المنظمة).

ظهر شون بين يجلس على كرسي في الهواء الطلقوهو يخضع للاختبار من قبل موظف يرتدي قناعًا، وقفازات، ودرع للوجه وبدلة وقائية .. مؤسسة CORE.. التي أسسها شون في عام 2010 للمساعدة في الإغاثة من الزلزال في هايتي، تتعاون الآن مع عمدة لوس أنجلوس إريك غارسيتي لمكافحة الأزمة.
وفي الأسبوع الماضي قدمت المنظمة غير الربحية التابعة للنجم السينمائي 6500 اختبارًا مجانًا.
تهدف المنظمة غير الربحية إلى إنشاء مواقع اختبار مجانية في لوس أنجلوس، بالعمل مع كل من رئيس البلدية وقسم الإطفاء، وفقًا لتقرير USA Today.

شون بن
هدف شون من ذلك هو "إنقاذ الأرواح والتخفيف من استنزاف الموارد" ويعمل شون بن بنفسه في موقع الاختبار في ماليبو حيث يعيش.
قال شون بن الأسبوع الماضي: "لدينا بنية تحتية جاهزة للاستجابة ، لذلك قررنا أننا سنستطيع أن نكون قيمة مضافة".
وكشف شون: "إنه شيء يمكننا التكيف معه بسرعة كبيرة بتدريب إدارة إطفاء لوس أنجلوس في البداية، ومن ثم يمكننا أخذ كل رجال الإطفاء وإعادتهم لخدمة الناس بالطريقة التي نحتاجها لهم".

كان هناك بعض المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا ثم تعافوا منه، وبينهم توم هانكس و زوجته ريتا ويلسون، النجم إدريس إلبا و زوجته سابرينا، كريستوفر هيفجو نجم مسلسل Game of Thrones.

بينك