هالي بيري تضطر لحلاقة شعر ابنتها بعد فشلها في تصفيفه!

 هالي بيري تضطر إلى إتخاذ إجراءات صارمة بشأن شعر ابنتها الذي حلقته في النهاية، فبعد أن أدت تدريبات السباحة اليومية أثناء الحجر الصحي إلى تدمير شعر ابنتها، وفي حديثها إلى جيمي فالون في Tonight show ، كشفت هالي عن تحول شعر ابنتها نهلة البالغة من العمر 12 عامًا إلى " فرو خشن '' بسبب الكلور بعد فشلها في تنظيفه.

تقول هالي " كان الضرر سيئًا للغاية، حيث لم يكن لدى خيار سوى حلق الجزء الخلفي من شعرها".
هالي توضح قائلة: "في كل يوم نسبح ، نخرج من المسبح ، في كل مرة أحاول تمشيط شعر بناتي لكنهن يقولن لي، لا لا تلمسي شعري ، يمكنني التعامل معه"..

 وأخبرت هالي فالون أنها سمحت لابنتها بتمشيط شعرها لأنها كانت كبيرة بما يكفي لتنظيف شعرها، ومع ذلك، بعد أسابيع من السباحة اليومية، طلبت نهلة من والدتها المساعدة.

هالي التي تابعت في حوارها المصور من المنزل: "قبل ليلتين، قالت لي [نهلة]، " أمي ، أخشى أن أخبرك بهذا ، ولكن المسي الجزء الخلفي من رأسي، أخشى أن أخبرك بهذا ، ولكن  إلمسي الخلفي من رأسي"...

هال بيري و ابنتها

تقول بيري " تقلص كل شعرها ، الذي تجاوز كتفيها ، إلى كرة ضيقة تشبه الفراء الخشن، لا أستطيع حتى الحصول على إصبعي ، وأنا أسحبه بينما هي تصرخ".
بذلت هالي قصارى جهدها لإنقاذ شعر ابنتها، الاثنان دخلوا الحمام ، حيث قامت هالي بتدليك بلسم على الشعر لكن ذلك لم يساعد، وفي النهاية أصبحت نهلة "صلعاء من الخلف".

تتابع هالي " كان خيارنا الوحيد، إنها الآن تفهم الأمر، أولاً وقبل كل شيء ، ربما ستدع والدتك تساعدك. وثانياً ، لقد تعلمت أن عليك تنظيف شعرك، كل يوم ".
أيضا خلال ظهورها في البرنامج ، كشقت هالي أن نجم 007 بيرس بروسنان أنقذ حياتها أثناء تصوير فيلم Bond فيلم Die Another Day.

وكشفت الممثلة البالغة من العمر 53 عامًا، ما حدث قائلة :"انتهى بي المطاف بشعوري بالاختناق  وكان عليه النهوض والقيام بعملية تنفس صناعي لي على الفور ''،

وأضافت هالي: 'جيمس بوند كان هناك من أجلي ، سيظل دائمًا أحد الأشخاص المفضلين لدي في العالم كله".
شوهدت هالي آخر مرة على الشاشة الكبيرة في العام الماضي في فيلم جون ويك: الفصل 3 - بارابيلوم مع كيانو ريفز.

أما فيلمها القادم سيكون بعنوان Bruised ، وهو دراما ستدور أحداثها في عالم فنون الدفاع عن النفس، وهو العمل الذي ستخرجه هالي إلى جانب بطولتها له.

جيمي فالون