مدير ناسا يحسم الجدل:توم كروز سيصور فيلمه الجديد في الفضاء

أقاويل وتقارير كثيرة تحدثت عن قيام توم كروز Tom Cruise بتصوير فيلم في الفضاء بالتعاون مع ناسا، فهل هذا الأمر حقيقي.. مدير ناسا يحسم الجدل ؟

مدير بريد ناسا جيمس بريدنستين تحدث حول إرسال توم كروز إلى الفضاء لتصوير فيلم هناك، حيث تم تداول تفاصيل جديدة  حول فيلم توم كروز المقترح في الفضاء، بعد تصريحات جديد من قبل مدير ناسا جيمس بريدنشتاين، الذي تحدث عن الفيلم أثناء استعداده لإطلاق صاروخ سبيس إكس في نهاية هذا الأسبوع.

قال جيمس خلال مقابلة جديدة له:"يسألني الناس عن توم كروز طوال الوقت الآن"، الجواب هو نعم، نود أن يسافر توم كروز إلى محطة الفضاء الدولية وصنع فيلم هناك، سنفعل ما بوسعنا لتحقيق ذلك ".

توم كروز

وأضاف جيمس أنه عندما كان أصغر سنًا ، كان توم وفيلمه Top Gun توب غون هو ما ألهمه ليصبح طيارًا ثم وصل إلى منصبه الحالي في وكالة الفضاء.

يتابع جيمس قائلا: " كان هناك يوم عندما كنت في المدرسة الابتدائية ورأيت توب غون. منذ ذلك اليوم ، عرفت أنني سأصبح طيارًا في البحرية والهدف هنا مشابه، إذا استطعنا أن نجعل توم كروز يلهم طفلًا صغيرا للانضمام إلى البحرية وأن يكون طيارًا ، فلماذا لا يمكننا أن نجعل توم كروز يلهم إيلون ماسك القادم؟ هذا هو ما نحتاجه، نحن بحاجة إلى جيل جديد من العديد من إيلون ماسك. الأمر كله يتعلق بالجيل القادم ".

وحتى هذه اللحظة من المقرر أن يقوم دوج ليمان بإخراج الفيلم.

توم كروز