شائعات الأسبوع.. فيكتوريا بيكهام تحرم ابنها بروكلين من الميراث

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة محاولة ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري، شراء لقب بريطاني نبيل لوالدتها دوريا رادلان.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

كيتي هولمز " Katie Holmes" تخطط للزواج للمرة الثانية لتغيير اسم عائلة ابنتها سوري كروز " Suri Cruise":

كيتي هولمز تخطط للزواج للمرة الثانية لتغيير اسم عائلة ابنتها سوري كروز

 نشرت مجلة " New Idea" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيتي هولمز للزواج للمرة الثانية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أحد أهم أسباب رغبة كيتي في الزواج هو رغبتها في تغيير اسم عائلة ابنتها الوحيدة سوري كروز ، والتي انجبتها من زوجها السابق توم كروز " Tom Cruise" والتي تبلغ من العمر 12 عام، ولأن تغيير اسم سوري من الناحية القانونية لا يمكن أن يحدث قبل بلوغ سوري سن 21، اختارت كيتي بديل قانوني آخر وهو الزواج على أن يقوم زوجها المستقبلي بتبني طفلتها لتحمل اسم عائلته بدلا من اسم عائلة والدها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيتي هولمز للزواج للمرة الثاني لتغيير اسم عائلة ابنتها سوري كروز من الناحية القانونية قبل بلغوها سن 21.

جينيفر أنستون " Jennifer Aniston" تخطط لكتابة مذكراتها الشخصية بهدف نشرها:

جينيفر أنستون تخطط لكتابة مذكراتها الشخصية بهدف نشرها

 نشرت مجلة Us Weekly تقرير جديد تحدثت فيه عن كتابة جينيفر أنستون لمذكراتها الشخصية بهدف نشرها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر قد استغلت فترة العزل الصحي في المنزل في كتابة كم هائل من مذكراتها الشخصية لنشرها في كتاب جديد عن سيرتها الذاتية، وركزت على سرد حقائق عن أهم قصص الحب في حياتها والتي جمعتها بمشاهير من بينهم تيت دونوفان " Tate Donovan"، فينس فوجن " Vince Vaughn"، جاستين ثيرو " Justin Theroux "، وبراد بيت " Brad Pitt".

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن كتابة جينيفر أنستون لمذكراتها بهدف نشرها أو تخطيطها للقيام بذلك في المستقبل.

فيكتوريا بيكهام " Victoria Beckham" تعتزم حرمان ابنها الأكبر بروكلين بيكهام " Brooklyn Beckham" من الميراث

 فيكتوريا بيكهام تعتزم حرمان ابنها الأكبر بروكلين بيكهام من الميراث

: نشرت مجلة Woman’s Day تقرير لها تحدثت فيه عن رفض فيكتوريا بيكهام لقرار زواج ابنها الأكبر بروكلين من نيكولا بيلتز وطبقا لما نشرته المجلة فإن اعتراض فيكتوريا الوحيد على ذلك الزواج هو صغر سن بروكلين والذي لا يتجاوز 21 من عمره، ولقد سبق وأن نصحته مرات عديدة بتأجيل قرار الزواج، وعندما رفض الاستماع لنصيحتها أعلنت اعتزامها حرمانه من الميراث في وصيتها ما لم يتراجع عن قراره بالزواج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن عدم موافقة أي من ديفيد أو فيكتوريا بيكهام على قرار زواج ابنهما الأكبر بروكلين من نيكولا بيلتز أو اعتزام فيكتوريا على حرمان بروكلين من الميراث في وصيتها بزعم رفضه الاستماع إلى نصيحتها بشأن قراره بالزواج من نيكولا بيلتز.

ميغان ماركل "Meghan Markle" ترغب في شراء لقب بريطاني نبيل لوالدتها دوريا رادلان " Doria Ragland":

ميغان ماركل ترغب في شراء لقب بريطاني نبيل لوالدتها دوريا رادلان

نشر موقع National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري "Prince Harry" شراء لقب بريطاني نبيل لوالدتها دوريا رادلان، وطبقا لما نشره الموقع فإن ميغان تعتقد أن عائلة كيت ميدلتون "Kate Middleton" زوجة الأمير وليام "Prince William"، شقيق الأمير هاري، أكثر قبولا لدى الأوساط النبيلة في بريطانيا بسبب حقيقة ارتباطهم بصلة قرابة بأفراد يحملون ألقاب نبيلة، قبل زواج كيت من الأمير وليام، ولذلك فهي تحاول الحصول على شراء لقب بريطاني نبيل لوالدتها لتحقيق المثل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة ميغان ماركل شراء لقب بريطاني نبيل لوالدتها دوريا رادلان، الموقع تحدث أيضا عن أن الألقاب البريطانية النبيلة الوحيدة التي يمكن شرائها هي ألقاب نبيلة متواضعة مثل لقب سيد أو سيدة الإقطاعية " Lord or Lady of the Manor"، وهي ألقاب لا تحمل أي نفوذ أو قيمة معنوية تذكر.

خلافات بين أورلاندو بلوم " Orlando Bloom" وكيتي بيري " Katy Perry" بسبب سيلينا غوميز " Selena Gomez":

 خلافات بين أورلاندو بلوم وكيتي بيري بسبب سيلينا غوميز

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين كيتي بيري وأورلاندو بلوم بسبب غيرة كيتي بيري من علاقة الصداقة التي تجمع ما بين أورلاندو بلوم وسيلينا غوميز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أورلاندو قرر وضع حد للخلافات بينه وبين كيتي وهي حامل في طفلهما الأول معا، بإنهاء علاقة الصداقة التي جمعته بسيلينا غوميز، كما طلب منها عدم الاتصال به في المستقبل من أجل إرضاء كيتي بيري.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لوجود خلافات بين أورلاندو بلوم وكيتي بيري بسبب غيرتها من علاقة الصداقة التي جمعته في الماضي بسيلينا غوميز.